تكريم "محمد البرواني القابضة" لرعايتها "الإكسبو العماني"

 

مسقط – الرؤية

شاركت "محمد البرواني القابضة" للمرة الثانية في رعاية معرض الإكسبو العماني الثاني 2018 الذي أُقيم مؤخرًا في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا (جيوتك). ورعى حفل الافتتاح المكرَّم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي، نائب رئيس مجلس الدولة. وقد شكّل المعرض لطلاب البعثات الخارجية منصةً لعرض مشاريعهم وبحوثهم الأكاديمية في مجالات العلوم والرياضيات، والصحة والبيئة، والهندسة والاقتصاد، وشارك الطلاب المبتعثون في جامعات عدّة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بمشاريع عدّة.

ونظمت اللجنة الطلابية في (جيوتك) المعرض تنظيمًا جيّدًا مما أتاح فرصة ممتازة للطلاب المشاركين لعرض مشاريعهم، إضافة إلى تشجيع الطلاب الآخرين على التفكير الإبداعي والابتكار.

وقال عضو لجنة التحكيم بالمعرض، الدكتور سعيد المفرجي، المستشار الفني التنفيذي بشركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز إن عملية التحكيم شكّلت تحديًا للمحكّمين لأنّ جميع المشاريع كانت تتسمّ بالتميّز والابتكار في المجالات المختلفة.

وافتُتِح المعرض بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلتها كلمة ترحيبية ألقاها أحد أعضاء اللجنة المنظمة. وبعد انتهاء الطلاب من عرض مشاريعهم أُقيم حفل تكريم للمشاريع الفائزة. واستلم درع التكريم نيابة عن شركة محمد البرواني القابضة أحمد الخروصي، مدير عام شركة بتروغاز ريما.

 

تعليق عبر الفيس بوك