الشركات السويسرية تستعرض ابتكاراتها في "أسبوع عُمان للاستدامة"

 

مسقط- الرؤية

شاركت السفارة السويسرية في عُمان بجناح في معرض أسبوع عُمان للاستدامة 2024، والذي أقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. كما استضافت السفارة في جناحها 14 شركة سويسرية مثلت مجموعة متنوعة من القطاعات، كالبنية التحتية المستدامة، والبناء، وتكنولوجيا البيئة، والحلول، واللوجستيات.

IMG-20240502-WA0007.jpg
 

وضمت قائمة الشركات المُستضافة: ABB، Arva Greentech، Climeworks، Endress+Hauser، Georg Fischer Corys، Happy Monitoring، Hitachi Zosen Inova، ID Genève، Jekta Switzerland، Kuehne+Nagel، ReadyMix Holcim، Reichle & de Massari، Schindler، وSGS. إضافة إلى مشاركة مندوبين عن جمعية الصداقة العُمانية السويسرية خلال فترة المعرض.

وأعلن سعادة الدكتور توماس اورتليه، سفير سويسرا لدى سلطنة عُمان، أن "هذا التمثيل الجماعي يجعل الجناح السويسري واحدًا من أكثر المنصات الدولية تنوعًا في أسبوع الاستدامة في عُمان؛ حيث تؤكد سويسرا- المعروفة بأنها واحدة من أكثر الدول المبتكرة عالميًا- التزامها بتعزيز التعاون والتبادل بين البلدين المتشابهين عُمان وسويسرا."

وشاركت 6 شركات سويسرية، وهي Arva Greentech، Climeworks، Georg Fischer، Happy Monitoring، Jekta Switzerland، وSchindler، في محاضرات أسبوع عُمان للاستدامة؛ حيث قدموا تصورات حول رؤيتهم ومشاريعهم ومنتجاتهم الجديدة.

وأسهمت مشاركة المبتكر السويسري فرانك ريندركنيخت في محاضرات أسبوع عُمان للاستدامة، واستضافته في جناح وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تسليط الضوء على أهمية رحلته الرائعة "جولة التميز، الختام"؛ حيث أثبتت رحلته الأسطورية مع زوجته بسيارته الكهربائية (EV)، من جنيف إلى صلالة، على قدرة استخدام السيارات الكهربائية العادية للسفر لمسافات طويلة؛ مما يُظهر إمكاناتها كوسيلة نقل أكثر استدامة بيئيًا.

IMG-20240502-WA0010.jpg
IMG-20240502-WA0009.jpg
IMG-20240502-WA0008.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك