"عمانتل" تحتفل بيوم النهضة مع زوار خريف صلالة

 

 

صلالة – الرؤية

تحتفل عمانتل مع زوار خريف صلالة اليوم بذكرى الثالث والعشرين المجيد تعبيرا عن الحب والولاء لباني عمان الحديثة. وتنظم الشركة احتفالية وطنية على  المسرح المفتوح بمركز البلدية الترفيهي يتخللها العديد من اللوحات الفنية التي تجسد مسيرة النهضة المباركة على مدى 48 عاماً بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.

وتأتي الأمسية الوطنية ضمن جهود عمانتل لتعزيز الجانب السياحي في محافظة ظفار خلال هذا الموسم الاستثنائي عبر مشاركتها كراعٍ رئيسي لمهرجان صلالة السياحي والتزامها الاجتماعي بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المستمرة طوال الموسم السياحي. كما تأتي الاحتفالية الاستثنائية في يوم استثنائي تحتفل فيه عمان بذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد الذي بدأت مسيرته من محافظة ظفار وصنع مسيرتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حينما عاهد الشعب العماني في 1970 بجعلهم يعيشون في سلام وأمن ورخاء فوعد وأنجز وأوفى منذ الأيام الأولى لتوليه مقاليد الحكم في السلطنة.

وتعد الاحتفالية فرصة لعمانتل حتى تحتفل مع مشتركيها بهذه الذكرى الوطنية بإقامة عدد من المسابقات التفاعلية للجماهير وعرض اللوحات الفنية التعبيرية إلى جانب مفاجآت أخرى وجوائز قيمة توزع في الحفل .

 

تعليق عبر الفيس بوك