"عمانتل" تستقبل زوار مهرجان صلالة بفعاليات ترفيهية

 

صلالة – الرؤية

تواصل عمانتل تنظيم فعالياتها وأنشطتها الخاصة بالأسرة والطفل في مركز البلدية الترفيهي بسهل آتين ضمن مشاركتها في مهرجان صلالة السياحي كراعٍ رئيسي بشعارها الخاص بالمهرجان "مذهلة كالعادة"، وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير من قبل زوار المهرجان.

ويأتي تنظيم عمانتل لفعاليات الأسرة والطفل ضمن حرصها لإثراء أوقات زوار المهرجان بأنشطة ترفيهية ممتعة تضيف الكثير من المرح على أوقاتهم. 

وقال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل إن عمانتل وضمن مسؤليتها الاجتماعية ومشاركتها في مهرجان صلالة السياحي تحرص على تقديم تشكيلة واسعة من الخدمات والبرامج والأنشطة لمختلف شرائح المجتمع وزوار المحافظة بما في ذلك الأسرة والطفل عبر مجموعة من الفعاليات الأسبوعية التي تهدف إلى تعزيز وعي  الأسرة والطفل بالمجتمع الرقمي في قالب قصصي وترفيهي يرتكز على اللعب  والترفيه لإيصال الفكرة بصورة واضحة للأطفال. وأضاف أن الأطفال هم أجيال المستقبل لذا تسعى عمانتل دائمًا لاحتضان مواهب الأطفال وإشراكهم في مختلف المسابقات والفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تنمي مواهب وقدرات الأطفال ورسم البهجة على وجوههم.

وأكد اللواتيا أن فعاليات عمانتل مستمرة في نهاية كل أسبوع طوال فترة المهرجان إلى جانب أن الشركة تستقبل جميع الزوار في منفذ المبيعات بمركز البلدية الترفيهي الذي يحتوي على تشكيلة واسعة من خدمات الاتصالات المتكاملة والعروض المرتبطة بها إلى جانب وجود ركن خاص بالألعاب الإلكترونية الذي يمكن من خلاله تجربة هذه الألعاب باستخدام شبكة عمانتل."

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك