بالصور.. جامعة مانشستر البريطانية تكرم عبدالله المطاعني "أفضل خريج في الهندسة الكميائية"

...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

كرمت جامعة مانشستر البريطانية الخريج عبدالله بن علي بن راشد المطاعني؛ بعد تفوقه كأفضل خريج في تخصص الهندسة الكميائية، كما كرمت الجامعة الطالب بمناسبة حصول مشروعه على جائزة أفضل مشروع تخرج من بين المشروعات المقدمة من الطلبة الجامعيين، وذلك في احتفال التخرج الذي أقامته الجامعة للخريجين، وحصل عبدالله المطاعني على جائزتين بفضل هذا الإنجاز العلمي.

من جهتها، هنأت الملحقية الثقافية العُمانية في لندن المطاعني عبر تغريدة لها في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نظير هذه الإنجازات العلمية. كما حصل المطاعني على شهادة أفضل طالب من شركة برتيش بتروليم البريطانية التي تمنحها في العادة لأفضل الطلبة في المجالات الهندسية تشجيعا لهم على إنجازاتهم العلمية وتحفيزا لزملائهم على السير في درب التفوق.

وعبر عبدالله المطاعني عن فرحته الغامرة قائل: "لقد سعدت بهذا التكريم الذي جاء بعد جهد كبير بذلته في الجامعة طيلة سنوات الدراسة وإثناء العمل في مشروع التخرج، وقد استطعت أن أحقق هذا الإنجاز وأهديه إلى وطني عُمان، وبالأخص إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- ونحن في هذه الأيام المباركة مع اقتراب ذكرى يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد".

وأضاف: "الطلاب والعمانيون جميعا في بريطانيا يتذكرون بالتقدير كلمات جلالته في بواكير النهضة عندما أكد على أهمية التعليم ولو تحت ظل شجرة، وها نحن نحصد اليوم ثمار كلمات جلالته السامية في صورة إنجازات لبلادنا وتأكيدا منا على وفاء أبناء النهضة للقائد، وأننا كنا وسنظل على العهد والوعد، واضعين هذا الوطن في عيوننا".

وتابع المطاعني: "أتطلع بشوق ولهفة لتقديم كل جهدي وكل العلم الذي اكتسبته، وكل الإنجازات التي حققتها لتقديمها لوطني، وسأستمر في ذات الدرب لتقديم كل غال ونفيس للسلطنة الحبيبة التي لن نستطيع أن نوفيها حقها من البر، لا سيما وأنّ التخصص الذي درسته في بريطانيا وهو الهندسة الكيميائية من التخصصات التي تحتاجها السلطنة في تحويل النفط والغاز إلى مشتقات نفطية تزيد من قيمتها وتصنع داخل السلطنة بدلا من استيرادها من الخارج".

تعليق عبر الفيس بوك