"ليلة الأحد".. خصوصية وتفرد للنساء ضمن فعاليات مهرجان صلالة

...
...
...

صلالة-الرؤية

شهد مركز البلدية الترفيهي مساء أمس إقبالا نسائيا كبيرا في ليلة الأحد التي تخصص للنساء فقط وسط تنوع كبير في الفعاليات. فقد شهد مسرح الولايات مساء يوم أمس الأحد فعاليات متنوعة قدمتها جمعية المرأة العمانية بصلالة منها الرقصات الشعبية مثل رقصة الطبل وأيضا الألعاب التقليدية ومنها "موموحاطاه" وغيرها من الفعاليات المثرية التي تعرف بالفنون العمانية والألعاب التقليدية.

وقدمت عمانتل مسابقات وهدايا مختلفة للجمهور الذي حضر لمسرح الساحة العامة من النساء حيث كان هناك حضور لافت حظي بقدر كبير من الجوائز من الشركة العمانية للاتصالات. وكما شهد اليوم النسائي أيضا فقرات مميزة لفرق الفنون العمانية المغناة حيث شاركت كل من فرقة المزمار وفرقة الولاء وفرقة الشرار.

وقد شهدت خيمة الأسر المنتجة التي فتحت اللجنة المنظمة للمهرجان أبوابها للأسر المنتجة هذا العام لعرض منتجاتهم من أكلات شعبية وبخور وعطور ومصنوعات حرفية إقبالا ملحوظا في حركة الشراء والإقبال للتعرف على المنتجات المحلية المصنوعة بأياد عمانية خالصة وهي في هذه المشاركة تجسد مثالا ونموذجا رياديا لطاقات رواد الأعمال ورغبتهم في تحقيق مورد رزق يكفل لهم منفذا تسويقيا لهم ولأسرهم.

تعليق عبر الفيس بوك