الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خيمة عملاقة لعشاق مباريات المونديال في "عمان أفينيوز مول"

الأربعاء 11 يوليو 2018 05:54 م بتوقيت مسقط

خيمة عملاقة لعشاق مباريات المونديال في "عمان أفينيوز مول"

 

مسقط – الرؤية

يتابع عشاق كرة القدم كل الفعاليات الحية على الشاشة الكبيرة في خيمة عُمان أفينيوز مول لمشاهدة مباريات كرة القدم، التي تم تصميمها خصيصاً لبث مباريات كأس العالم فيفا 2018. وللمرة الأولى على الإطلاق في السلطنة، صمم عُمان أفينيوز مول تجربة مشاهدة فريدة من نوعها إهداء لكل محبي كرة القدم المتحمسين في السلطنة.

ولمساعدة المشجعين على الاستمتاع بلحظات الإثارة في نهائيات كأس العالم، وضع عُمان أفينيوز مول خيمة مكيفة الهواء في موقف سيارات الطابق العلوي في المركز التجاري. حيث يمكن للمشجعين متابعة كل لحظة من المباريات عبر شاشات LED عملاقة مثبتة داخل الخيمة. ولضمان تجربة من نوع تجارب المشاهدة الحية في الإستاد، تم تقسيم الساحة إلى قسمين، بحيث يمكن أن يجلس أنصار كل فريق على جانبهم المُحدد ليهتفوا مع زملائهم المشجعين. أثناء مشاهدة فرقهم المفضلة، ويمكن للمعجبين الاستمتاع ببعض المأكولات والمرطبات السريعة التي تباع داخل الخيمة. أما خارج الخيمة، فتوجد منطقة لعب للأطفال حيث يمكنهم لعب الألعاب والفوز بالجوائز.

 

ويمكن للخيمة أن تستوعب 352 شخصًا. والمقاعد متوفرة بتذكرة دخول بقيمة ريالين ونصف. ولجعل منطقة العرض منطقة مناسبة للعائلات، تم إعلان الخيمة منطقة "ممنوع التدخين". ولتحقيق أقصى استفادة من كأس العالم، أعد المول كأسا مشابهة لكأس العالم في المدخل لإظهار محبته لهذه الرياضة. ويُحرك روبوتات عملاقة" داخل وخارج المركز التجاري يلعبون بكرة القدم لإضافة نكهة للموسم بأكمله.

وقال ديريك مايكل، المدير العام لعُمان أفينيوز مول: لدينا جو يشبه الإستاد في ساحة عمان أفينيوز مول لكرة القدم. وتلقينا استجابة رائعة من عشاق كرة القدم. وتساهم ساحة العرض الرائعة، والمشجعون المتحمسون لمُشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة، في خلق الجو العام المناسب.  كما يؤجّر عُمان أفينيوز مول ساحة العرض للشركات التي تود تنظيم حفلات لموظفي شركاتهم لمشاهدة مباريات كأس العالم. ويمكن للشركات المهتمة التواصل مع إدارة المول لحجز المساحة.