الخميس, 19 يوليو 2018
38 °c

يمتاز بسهولة الوصول إليه واستخدام نظام "الكاونتر" لتيسير خدمة العملاء

مكتب جديد لـ"بريد عمان" في المعبيلة بتقنيات حديثة و650 صندوقا بريديا

الثلاثاء 10 يوليو 2018 08:47 م بتوقيت مسقط

مكتب جديد لـ"بريد عمان" في المعبيلة بتقنيات حديثة و650 صندوقا بريديا

مسقط – الرؤية  

افتتحت شركة بريد عمان مكتبها البريدي الجديد في المعبيلة في إطار خطة بريد عمان لمواكبة التطور الذي تشهده المنطقة واستيعاب النمو السكاني بها، ويمتاز المكتب الجديد بتقنيات حديثة وأنظمة مستحدثة لتوفير تجربة أسهل وأسرع للعملاء؛ كما تم استحداث 650 صندوقا بريديا للراغبين من الأفراد والمؤسسات الحكومية أو الخاصة الاستفادة من الخدمات البريدية التي تقدمها الشركة.

ويمتاز المكتب الجديد بسهولة الوصول إليه، كما تم استخدام نظام "الكاونتر" لتنظيم عملية خدمة العملاء، بحيث يشعر العميل بالراحة وهو ينتظر دوره أو ينهي إجراءات مختلف الخدمات البريدية.

وقال خالد بن سعيد السيابي مدير أول عمليات في شركة بريد عمان إن افتتاح بريد عمان للمكتب النموذجي الأول في المعبيلة يأتي ضمن رؤية الشركة لتحسين وتطوير الخدمات البريدية، ولتقديم تجربة مميزة لعملائنا في مختلف نقاط خدمتهم وذلك بصفتهم في أول قائمة اهتماماتنا، وسيكون المكتب الخطوة الأولى ضمن خطتنا لتطوير مكاتبنا البريدية في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة.

ويحمل المكتب الجديد لبريد عمان الرمز البريدي 122 ويأتي ضمن أكثر من 80 مكتباً لبريد عمان موزعة في كافة محافظات السلطنة ومعظم ولاياتها، ويمكن الاشتراك في خدمة الصناديق البريدية من خلال الموقع الإلكتروني للبريد أو من خلال زيارة الفرع البريدي.

ويطرح بريد عمان عروضا للتخفيض تصل إلى 70% على جميع الطرود الصادرة من السلطنة لجميع دول العالم حتى الثامن من نوفمبر، ودشن مؤخراً الطابع التذكاري الجديد "كأس العالم روسيا FIFA 2018 "والمسابقة الخاصة به والتي تتيح لفائزيَن فرصة الحصول على رحلة مدفوعة القيمة إلى تركيا لمدة خمسة أيام ولاثنين آخرين فرصة الفوز ببطاقة تعبئة وقود من نوع شل في فاور بقيمة 500 ريال.

ويشار إلى أنَّ بريد عمان إحدى شركات المجموعة العالمية للوجستيات "أسياد"، وقد أُنشئت وفقًا للمرسوم السلطاني رقم (48/ 2005) انطلاقًا من حرص الحكومة على اتباع منهجية التخصيص لقطاع الخدمات في السلطنة ومن ضمنها قطاع البريد الذي يعدّ رافدا مهما في مسيرة التنمية. وتعمل  الشركة على استراتيجية لتقديم الخدمات البريدية بأسعار منافسة للزبائن، وتقديم خيارات مختلفة للعملاء في السلطنة، بالإضافة إلى الإسهام المجتمعي.