الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"وسن" يغير مفاهيم طب الأسنان بتقنية "سيريك"

الثلاثاء 10 يوليو 2018 08:34 م بتوقيت مسقط

"وسن" يغير مفاهيم طب الأسنان بتقنية "سيريك"

 

مسقط – الرؤية   

قال الدكتور سيجوجورج المدير العام المؤسس لمركز وسن التخصصي لطب الأسنان إن مركز وسن التخصصي لطب الأسنان يوفر تقنية سيريك التي غيرت مفاهيم علاج الأسنان، إذ لم تعد معالجة الأسنان في حاجة لمزيد من الإجهاد كما لم يعد التعامل مع الأسنان مؤلماً وليس في حاجة إلى تكرار الزيارات، بل إن اللعبة تغيرت مع حدوث العديد من التحولات في عالم علاجات الأسنان على مستوى العالم.

وأضاف الدكتور أن هذه التقنية تعد خطوة منسجمة مع التزام المركز بمواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الأسنان بالسلطنة. وإلى جانب مزايا استخدام تقنيات المعالجة التي تحتاج زيارة واحدة فقط، فإنّ المركز يفخر بما يتمتع به من سمعة متميزة تتعلق باتباعه لأفضل معايير الجودة التي مركزها العناية بالعملاء.

كما تتميز هذه التقنية بأنها توفر نفس الوظائف الطبيعية التي تقوم بها الأسنان وبالتالي يمكن تثبيتها بشكل دائم حيث إنها مثل الأسنان قابلة لأن تتمدد أو تتقلص عند تأثرها بالبرودة أو بدرجات الحرارة المصاحبة للمشروبات والأطعمة خصوصًا وأنها ستكون مرتبطة كيمائياً بالبنية التحتية للأسنان مما يساعد على منع الإضرار ببنية الأسنان.

 

ويساعد استخدام تقنية سيريك المبتكرة في مجال طب الأسنان إلى جانب القدرات المهنية المتخصصة التي يتميز بها  فريق الأطباء ذوي الخبرات العالية العاملين لدى مركز وسن التخصصي لطب الأسنان على استعادة المظهر الطبيعي للمرضى وإضفاء المزيد من اللمسات الجمالية لمظهرهم مع استعادة وظائف أسنانهم بمجرد زيارة واحدة فقط .

 ويتطلب تطبيق تقنية "سيريك" لعلاج الأسنان فحص الفم وتصوير الأسنان بتقنية "أومنيكام" العالية الدقة من أجل الحصول على نموذج ثلاثي الأبعاد لمنطقة الأسنان بالفم، ويجد المريض الراحة التامة وهو جالس على كرسي الأسنان الطبي ليساعده الكمبيوتر على تصميم أدوات "كام" قبل الانتقال إلى مرحلة استخدام السيراميك حسب الطلب لتشكيل النموذج الذي تحتاجه أسنان المريض بكل سهولة.