70 مستفيدا من برنامج "شل انطلاقة" المطور "انطلق وألهم"

 

مسقط – الرؤية

اختتمت شل انطلاقة المرحلة الأولى من برنامجها المُطور "انطلق وألهم" الذي تضمن حلقة عمل الأفكار النيّرة بهدف تمكين وتشجيع الشباب العُماني لإقامة مشاريعهم الخاصة، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، بواقع ما يزيد عن 70 مشاركاً من مسقط وصحار ونزوى وصلالة.

وحصل المشاركون في مسقط على شهادات إكمال الدورة التدريبية والتي سلمها لهم الدكتور أحمد بن محسن الغساني، الرئيس التنفيذي لريادة، ونجوى بنت منصور الكندي، مديرة برنامج شل انطلاقة في عُمان.

وقالت المتجردة المنذرية – مديرة دائرة التوجيه والتدريب في ريادة: يأتي برنامج "انطلق وألهم" في إطار اهتمام (ريادة) بتعزيز قدرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المجال الريادي، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للمواهب الشابة لاكتساب المهارات اللازمة ليصبحوا رواد أعمال ناجحين، لذا نعمل على مساعدة المشاركين على تحسين خبراتهم والاستفادة من كافة الفرص المتاحة والتي تمهد الطريق أمامهم لبدء مشاريعهم بالمستقبل.

وقد أقيمت المرحلة الأولى من برنامج "انطلق وألهم" على مدار يومين لتشجيع المشاركين على التفكير الريادي الجماعي وإيجاد أفكار جديدة ومبتكره قابلة للتنفيذ. وتهدف سلسلة حلقات الأفكار النيرة إلى زيادة الوعي حول ريادة الأعمال وتعريف المشاركين بالأدوات اللازمة لتطوير أفكارهم وتدريبهم حول كيفية عرضها وتقييم جدواها وإمكانية تطبيقها في السوق.

وأضافت نجوى منصور الكندي، مديرة برنامج شل انطلاقة في عُمان: يهدف برنامجنا المطور "انطلق وألهم" إلى دعم المواهب العُمانية خلال رحلتهم في عالم ريادة الأعمال من خلال تزويدهم بمختلف المهارات والخبرات والمعارف.

تعليق عبر الفيس بوك