البنك الأهلي يعزز خدماته المصرفية لـ"البريميوم" و"الحصري"

 

مسقط - الرؤية

يعزِّز البنك الأهلي خدماته المصرفية لفئتي البريميوم والحصري لقاعدة عملائة الواسعة في السلطنة. ويقدم البنك بطاقتيْ سيغنتشر وإنفينيت الائتمانيتين والمُصمَّمتين خصيصاً لفئتي الخدمات المصرفية البريميوم والحصري؛ لتلبية احتياجات نمط الحياة العصرية للعملاء المميزين.

وفي الوقت الذي سيحصل فيه عملاء الخدمات المصرفية البريميوم على بطاقة فيزا سيغنتشر الائتمانية، وسيحصل عملاء الخدمات المصرفية الحصرية على بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية. تتميز البطاقتان بمزايا خاصة مصممة لتتلاءم مع متطلبات نمط الحياة العصرية والتي تتضمن استردادا نقديا بنسبة 1% على عمليات الشراء، وخدمة كونسيرج، وخدمة التوصيل المجاني من وإلى المطار، وخصومات المتاجر الحصرية، والدخول لصالات المطارات في مختلف أنحاء العالم، وإمكانية التواصل مع خبراء متخصصين لتقديم النصائح المتعلقة بإدارة الثروات والنصائح المالية بشكل عام. كما سيحصل عملاء البنك الأهلي المميزين على ما يصل إلى 6000 نقطة على البطاقات الائتمانية الخاصة بهم، والتي يمكنهم استبدالها بأميال "السندباد" من الطيران العماني، وأميال "فالكون فلاير" من طيران الخليج.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: عملاؤنا المميزون يمثلون جزءاً مهمًّا في مسيرتنا نحو تطوير أعمالنا، بدءاً من قادة المؤسسات إلى أصحاب الأعمال الصغيرة إلى كبار الشخصيات. وفي البنك الأهلي، نحن ندرك رغبة عملائنا للحصول على خدمات مصرفية سهلة ومريحة مع الاهتمام الخاص بتنمية ثرواتهم والحصول على حلول شخصية لتلبية احتياجاتهم الفريدة. وتتوافق المميزات الجديدة للخدمات المصرفية البريميوم والحصري مع احتياجات العملاء المميزين من خلال تقديم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية.

ومع الخدمات المصرفية البريميوم، يحظى العملاء بالاستفادة من مديري علاقات متفانين يقدّمون خدمات خاصة لتلبية احتياجات العملاء الاستثنائية في صالات الخدمة الحصرية بالبنك الأهلي. ويمكن للعملاء التواصل مع خبراء إدارة الثروات الذين يتمتعون بخبرات ومهارات دولية وإقليمية لتقديم تشكيلة واسعة من الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك