"الغرفة" تبحث فرص الاستثمار مع وفد اقتصادي سعودي

مسقط - الرؤية

استقبل سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بحضور سعادة عيد بن محمد الثقفي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى السلطنة وفداً اقتصادياً من المملكة العربية السعودية، برئاسة جابر بن منور المشعل مدير عام العلاقات الدولية والملحقيات التجارية، ومشاركة أكثر من 14 من ممثلي القطاعات الاقتصادية في المملكة، وبحضور راشد بن عامر المصلحي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية وعلي بن حمدان العجمي عضو مجلس إدارة الغرفة.

ورحّب سعادة قيس اليوسف بالوفد الزائر، مشيداً بالعلاقات التجارية والاقتصادية بين السلطنة والمملكة، مشيرًا إلى أهمية تكثيف الجهود بما يعزز التبادل التجاري بين البلدين وبما ينشط علاقات القطاع الخاص في البلدين. وأكد أن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها لتشجيع وزيادة الاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين الشقيقين

ومن جانبه، قدم سعادة السفير شكره للغرفة على اللقاء وحسن الاستقبال، مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات التجارية المشتركة بين البلدين، مؤكداً أهمية تقوية الجانب الاقتصادي من خلال زيادة التبادلات التجارية، وتشجيع الاستثمارات المشتركة. وأكد سعادته أهمية العلاقات المشتركة المميزة التي تسهم بشكل إيجابي في تفعيل العلاقات التجارية بين الجانبين العماني والسعودي، مشيرا إلى الفرص الاستثمارية التي يتمتع بها البلدان والتي يمكن أن تمثل مشاريع استثمارية مشتركة. وتحدث جابر المشعل رئيس الوفد السعودي عن أهداف الزيارة ومنها تنشيط العلاقات التجارية والاقتصادية والتحضير لإقامة ملتقى أعمال عماني سعودي، يجري  من خلاله عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين والفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك