استطلاع رأي لاختيار اسم تميمة "إشراقة كيمجي رامداس"

مسقط - الرؤية

أجرتْ إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- استطلاع رأي على الإنترنت للمجتمعات المحلية للتصويت على اسم التميمة الجديدة للمؤسسة. وكانت "إشراقة" نشرت خياريْن على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي: الإشراقة العجيبة أو الإشراقة الجيدة، وحصل اسم إشراقة العجيبة على نسبة تصويت 63% من مجموع مشاركات الجمهور.

وقال نيليش رامداس عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: نهدف لأن تكون التميمة الجديدة سفيرة لإشراقة وشخصية معروفة تحمل علامتنا التجارية وتمثلها في المجتمعات المحلية. كما ستلقي الضوء على فعالياتنا ومبادراتنا ونجاحات فريق عملنا من جهة، وتوصيل المساعدات لمختلف الجهات المستفيدة. ويمكن للتميمة أن تلعب دورا مهمًّا في إيصال المحتوى الرقمي للفئات المستهدفة، من القطاعين العام والخاص. ومن هنا، ارتأينا إطلاق استطلاع الرأي على الإنترنت لتمكين الجمهور من اختيار اسم التميمة التي ستتواصل معهم في المستقبل.

وتعدُّ إشراقة العجيبة افتراضية لإشراقة، وتتمتع بشخصية قوية وجميلة، ولا يمكن إيقافها، خاصة وأنها في رحلة مهمة لنشر السعادة والابتسامة في مختلف أنحاء السلطنة. وقد ظهرت التميمة الجديدة، الإشراقة العجيبة، في فيلم على قناة اليوتيوب الرسمية لإشراقة عن مختلف أعمال تطوير البنية التحتية التي تدعمها المؤسسة في مختلف مدارس السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك