صدور العدد الجديد من مجلة "جند عمان"

مسقط - الرؤية

صَدَر، أمس، العدد الجديد من مجلة "جند عمان" لشهر يونيو، والذي تضمن تغطيات شاملة وفعاليات عسكرية وتحقيقات صحفية ومقالات متنوعة.

ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد: التوجيه المعنوي ينظم زيارات للمعسكرات والمواقع الحدودية بمناسبة عيد الفطر السعيد، وافتتاح منشآت رياضية جديدة في وحدة الرماية الدولية، وقوات السلطان المسلحة تحتفل بغزوة بدر الكبرى، وتخريج الدورة التطبيقية لفنيي البحرية السلطانية العمانية بالكلية العسكرية التقنية، والشركة العمانية لإنتاج الذخائر تشارك في معرض (يورو ساتوري) بالجمهورية الفرنسية.

كما تضمَّن العدد أيضًا العديد من المقالات؛ منها :المجهود الحربي وعناصر قوى الدولة، وقوات السلطان المسلحة وملحمة الوفاء للوطن والإنسان، والانضباط العسكري في السلم والحرب، والدعم الفني لأنظمة التسليح، والمدافع الرشاشة البحرية، والعمليات القتالية في المناطق الصحراوية. أما المقال الديني، فكان بعنوان "كن متفائلا.. تكن إيجابيا"، والمقال الطبي بعنوان "الأشعة التشخيصية في الحقل الطبي"، إضافة لما تضمنه العدد من الأبواب الثابتة والمتنوعة؛ سعيا منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والنفسية والثقافية.

تعليق عبر الفيس بوك