"أوريدو" ترعى معسكر شباب الأندية لتمكين المواهب

 

مسقط – الرؤية

شاركت "أوريدو" في حفل افتتاح معسكر شباب الأندية الذي أقيم في مجمع السلطان قابوس أمس تحت رعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية.

وتفتخر "أوريدو" برعاية معسكر شباب الأندية هذا العام والتي تأتي في إطار التزامها بدعم نمو وتطور المواهب الشابة من خلال الرياضة. ويحظى المعسكر بقبولٍ كبيرٍ من قبل النوادي والمراكز الاجتماعية المختلفة من مختلف أنحاء السلطنة حيث يتيح الفرصة أمام المواهب المحلية لتبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض.

ويستهدف المعسكر الفئة العمرية بين 18 و25 عاما من شباب الأندية والمراكز الرياضية ويتضمن تشكيلة متنوعة من ورش العمل التخصصية والمحاضرات والجلسات الحوارية في المجالات الفنية والرياضية والعملية والاجتماعية والإدارية. وتهدف المعسكرات إلى تزويد الشباب بالمهارات والخبرات المتطلبة لتعزيز جودة النوادي والمراكز التي يتبعونها. ويشهد المعسكر انطلاق فعاليات "قرية التنمية" التي تتضمن حلقات عمل تعليمية حول المهارات الأساسية في الأعمال الكهربائية والميكانيكية والتصميم والديكور والترميز.

وبالإضافة إلى الفرص التطوعية والزيارات إلى المعالم الثقافية والسياحية بالسلطنة، سيتعاون المشاركون لرد الجميل إلى المجتمع المحلي من خلال العمل التطوعي والتعرف على التراث والتاريخ الثقافي العُماني وتعزيز خبراتهم ومعارفهم من خلال العمل مع نظرائهم في مختلف المجالات.

 

تعليق عبر الفيس بوك