بالتعاون مع "الرفد"

"النفط العمانية للتسويق" تطلق النسخة الثالثة من مبادرة "تسويق" لدعم رواد الأعمال

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق بالتعاون مع صندوق الرفد النسخة الثالثة من مبادرة "تسويق" لدعم مجتمع رواد الأعمال بالسلطنة. وتتيح المبادرة الفرصة لعشرة مؤسسات صغيرة ومتوسطة مستفيدة من الدعم التمويلي للصندوق، للفوز بمبلغ 8000 ريال عُماني لكل منها لتطوير جوانبها التسويقية والترويجية وتحقيق أهدافها التجارية المنشودة.

وجاء إطلاق نسخة العام الجاري من المبادرة في احتفالية خاصة أقيمت تحت رعاية سعادة حمد بن خميس العامري، وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل. وشهدت الفعالية الإعلان عن الفائزين في النسخة السابقة لعام 2017 بحضور أعضاء الإدارة العليا بشركة النفط العُمانية للتسويق وممثلين من صندوق الرفد وعددٍ من رواد الأعمال الطموحين.

وأكد طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد أنّ تدشين النسخة الثالثة من مبادرة تسويق جاء بعد نجاح النسختين السابقتين، في إطار دعم الصندوق لرواد الأعمال المستفيدين من قروضه بتوفير التدريب والاستشارات الضرورية في مجالات الترويج والتسويق بما يضمن استمرار مشاريعهم والحفاظ على فرص العمل المستحدثة، مشيدًا بالتعاون البناء بين صندوق الرفد وشركة النفط العمانية للتسويق، حيث يعد هذا التعاون نموذجًا للشراكة بين الجهات الحكومية والخاصة لدعم بيئة ريادة الأعمال.

وأكد الرئيس التنفيذي أنّ الصندوق ماضٍ في سياسته الداعمة والمساندة لرواد الأعمال، ويسعى إلى عقد شراكات مع الجهات المختلفة لتوفير هذا الدعم لما فيه مصلحة الاقتصاد الوطني، ولما لهذه المؤسسات من قدرة كبيرة على تحقيق التقدم نحو التنويع الاقتصادي، وماله من ميزات كبيرة في توفير مصادر رزق وفرص عمل حقيقية لأبنائنا الباحثين عن عمل. وأضاف: نثمّن جهود شركة النفط العُمانية للتسويق وحرصها على دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وندعو كافة الجهات الحكومية والخاصة إلى المساهمة في تنمية القطاع الحيوي لما له من دور في تمكين المواطنين العُمانيين وتنمية الاقتصاد الوطني.

ومن جانبه، قال ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: تم تصميم البرنامج لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال ومساعدتهم للنهوض بمشاريعهم وتعزيز فرصهم التسويقية. وتأتي المبادرة في إطار التزامنا بدعم المواهب ورواد الأعمال العُمانيين الموهوبين وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم. وستساهم "تسويق" في مد جسور التعاون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء السلطنة وفهم احتياجاتهم لتحقيق النجاح المستدام.

تعليق عبر الفيس بوك