حوافز الاستثمار في "اقتصادية الدقم" بمقر "الغرفة".. اليوم

مسقط - العمانية

 تستضيف غرفة تجارة وصناعة عُمان اليوم ندوة للتعريف بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ضمن الجهود المشتركة بين هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والغرفة للتعريف بالمناخ الاستثماري في الدقم والفرص الاستثمارية المتاحة والمشاريع التي يجري إنشاؤها في المنطقة وحث القطاع الخاص على مزيد من الاستثمار في المنطقة.

والندوة هي السابعة خلال العام الجاري بعد أن عقدت الهيئة خلال الفترة الماضية 6 ندوات في نزوى وصور وإبرا وصحار والبريمي والرستاق. وتستهدف الندوة تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم من خلال توضيح ما تقدمه الهيئة من حوافز وتسهيلات. كما تلقي الندوة الضوء على الاستثمارات الحكومية والخاصة بالمنطقة التي تحظى باهتمام محلي وعالمي.

وتشهد الندوة تقديم عرضين مرئيين يتناول أحدهما الفرص الاستثمارية والخدمات التي تقدمها المحطة الواحدة للهيئة والحوافز الاستثمارية والتسهيلات المقدمة، ويتناول العرض الآخر سير العمل في المشاريع وأبرز المشاريع الحكومية واستثمارات القطاع الخاص في المنطقة، ويفتح المجال للنقاش والاستماع إلى مقترحات ومرئيات ممثلي القطاع الخاص.

وتهدف الهيئة من خلال هذه الندوات إلى الوصول للمستثمرين في مختلف محافظات السلطنة والاستماع إلى توجهاتهم ومرئياتهم تجاه الاستثمار في المنطقة وما إذا كانت تواجههم أي تحديات تعيق استثمارهم في الدقم.

 

تعليق عبر الفيس بوك