بدء أعمال البناء في "ممشى العريمي" الشهر المقبل

مسقط - الرؤية

قال الشيخ رائد بن عبدالله العريمي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرائد، إنَّ المجموعة أطلقت مؤخرا أكبر وجهة للبيع بالتجزئة "Outlet Mall"، تحت مسمى "ممشى العريمي"، وتعكس من خلاله الروح الابتكارية لمجموعة الرائد من خلال احتوائه على متنزه كبير محاط بالأشجار، ومطاعم راقية، وعلامات تجارية ذات مستوى عالمي.

وأضاف الشيخ العريمي: سيكون "ممشى العريمي" أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية في السلطنة بعد انتهائه في العام 2020م. وتبلغ مساحة المشروع 240 ألف متر مربع وبتكلفة تصل إلى 112 مليون ريال عماني في منطقة الصومحان بولاية بركاء. ونهدف لأن نصبح الوجهة الأولى للأفراد والعائلات والسياح والمتسوقين، حيث يمكنهم قضاء لحظات ممتعة لاستكشاف أفخم الشركات العالمية، والاختيار بين مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم؛ والاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب الترفيهية التي ستكون جزءًا من الممشى. كما نهدف لتقديم فرصة ذهبية لتجار التجزئة كشركاء إستراتيجيين سيجعلهم أقرب إلى المستهلك.

ومن المقرر أن يبدأ البناء في "ممشى العريمي" في يوليو 2018، ليفتح أبوابه للجميع بحلول سبتمبر 2020. لقد تم تصميم المشروع من قبل شركة Design International العالمية اللتي تعتبر إحدى أفضل خمس شركات على المستوى العالمي المتخصصة في تصميم المراكز التجارية الحديثة. وسيضم الممشى ما يقارب 264 منفذاً للبيع بالتجزئة، و42 منفذاً للمطاعم والمقاهي، و7 مراكز للترفيه، وهايبرماركت، وسينما أيماكس المتطورة.

وسيعكس مشروع "ممشى العريمي" مفهوماً جديداً تمامًا للبيع بالتجزئة، بتلبية احتياجات المجتمع للتسوق وتناول الطعام، ليصبح أقرب وجهة لمرتاديه من المناطق في السلطنة لتقديم تجربة تسوق وترفيه فريدة ومثيرة. كما سيساعد المشروع على خلق فرص العمل في المنطقة التزاماً بتنمية المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك