"كيمجي" يدرب 110 موظفين في "ابن سينا"

       

مسقط - الرؤية

نظمت صيدلية ابن سينا، مؤخرا، ورشَ تدريب حول التميز الشخصي، بالشراكة مع معهد كيمجي للتدريب، استهدفتْ موظفي المستودعات العاملين لديها. وتضمنت الورش سلسلة من 4 جلسات شملت موظفي تقنية المعلومات، والنقل، والخدمات اللوجستية، والإدارة. وبلغ عدد المشاركين في الورشة 110 موظفين من فرعي الصيدلية بمسقط وصحار من مختلف الجنسيات والثقافات. وتم تقديم المحتوى باللغتين الإنجليزية والهندية من قبل نديم أحمد، وقدم سعيد عبد العزيز السيسي المحتوى باللغة العربية.

وفي بداية الورشة، استعرض المشاركون التحديات التي يواجهونها على الصعيدين الشخصي والمهني، إلى جانب عرض مجموعة من الفيديوهات التي تهدف لتعزيز مفهوم التحدي؛ باعتباره فرصة نحو التغيير الإيجابي. وتم تسليط الضوء على أهمية التخطيط المسبق للقرارات قبل تنفيذها من خلال بعض الألعاب التي تمحورت حول إدارة المهام، فيما أكدت النشاطات الأخرى في الورشة على أهمية العمل بروح الفريق كحافز رئيسي للأداء.

وقال نديم أحمد المدير العام لمعهد كيمجي للتدريب ومدير البرنامج: ركزنا من خلال الورشة على أهمية التحسين الذاتي، وتحديد الأهداف الشخصية، وتحمل المسؤوليات. تلك هي أهم القواعد التي تطمح الورشة من خلالها إلى تحفيز الموظفين على القيام بالتغيير الإيجابي. وقد كان للطبيعة التفاعلية للورشة أثر كبير على المشاركة الفاعلة للمتدربين. وأشار الفريق الإداري لصيدلية ابن سينا إلى أن الهدف من تقديم ورش عمل تدريبية بهذا الحجم كان تحفيز الموظفين وتعزيز السلوكيات التي تتسم بروح المبادرة والتي قد تسهم في ارتقائهم في العمل.

تعليق عبر الفيس بوك