الإثنين, 19 نوفمبر 2018

"نيكون" تطلق برنامج مكافآت للأعضاء المميزين

الأربعاء 20 يونيو 2018 07:45 م بتوقيت مسقط

"نيكون" تطلق برنامج مكافآت للأعضاء المميزين

مسقط - الرؤية

قال ناريندرا مينون العضو المنتدب في نيكون الشرق الأوسط (FZE): إن برنامج نيكون للعضو المميز يهدف للمساهمة في بناء مجتمع من المصورين بمساعدة أفضل تقنية للكاميرا. وعندما تشتري نيكون تصبح جزءًا من هذا المجتمع الذي يبلغ عمره الآن أكثر من قرن من الزمان.

وقال محمد فردان المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في نيكون الشرق الأوسط (FZE): إن نيكون صممت البرنامج لمكافأة عملائها بامتيازات متنوعة، بما في ذلك ورش عمل التصوير الفوتوغرافي المتقدمة الحصرية وجولات التصوير الفوتوغرافي التعليمية والتصوير في مواقع جديدة وتخفيضات على الأجهزة وخدمة شحن مجانية ذات أولوية وقروض على الأجهزة. وعند شراء العميل لجهاز نيكون، يتلقى دعوة للانضمام إلى البرنامج. ويجب أن تكون عملية الشراء إما عبارة عن هيكل DSLR كامل الإطار من نيكون أو عدسة إطار كاملة بقيمة 520 ريالا عمانيا وما فوق، وسيؤدي التسجيل للحصول على العضوية إلى فتح سلسلة من المزايا الجذابة.

وتمنح نيكون المشترين خصومات بقيمة 500 دولار (190 ريالا عمانيا) لكل جولة تصوير تقيمها نيكون، حتى 12 رحلة في غضون عام واحد. ويمنح برنامج "تعلم" الأعضاء فرصة حضور ورش عمل وطبقات رئيسية من قبل بعض أشهر الأسماء في هذا المجال. ويمنح برنامج "الخدمة" الكاميرا فرصة حياة جديدة مع تنظيف مجاني للعدسات دون أي تكلفة.