اليحيائي يفوز ببطولة ذوي الاحتياجات الخاصة بغرفة البريمي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

البريمي - سيف المعمري 

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي البطولة الأولى للقوة البدنية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة المعروفة ب (بنش برس) بمشاركة 12 لاعبا وذلك تحت رعاية زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة الفرع وبحضور عدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص والمهتمين باللعبة.

بدأت البطولة بكلمة الافتتاح ألقاها كامل بن سليمان الريامي عضو مجلس إدارة الفرع ورئيس اللجنة المنظمة أكد فيها على رؤية مجلس إدارة الفرع في دعم مختلف فئات المجتمع وتحقيق الاندماج مع مؤسسات المجتمع المدني والفرق التطوعية والأهلية والسعي الدؤوب لتحقيق الشراكة المجتمعية. كما أوضح أنّ البطولة تأتي من منطلق الحرص على التعريف بالقدرات والإمكانيات التي تملكها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجال الرياضي والتي لا تقل عن القدرات التي يتمتع بها الأصحاء من الرياضيين إن لم يكونوا أكثر إصراراً وهمةً من غيرهم.                                                                                                                                                                                                                                                    

من جانبه قال زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي أن البطولة مميزة وناجحة بمشاركة هذه الفئة التي برهنت على وجود قدرة رياضية على التحمل ورفع الأثقال.

وقد نال اللاعب خليفة بن مبارك اليحيائي لقب البطولة بإحرازه المركز الأول عن الرفعة التي بلغت 102.5 كجم فيما حصل اللاعب عيسى بن سيف الجهوري على المركز الثاني عن الرفعة بحجم أثقال 90 كجم أمّا المركز الثالث فكان عن رفع 70 كجم للاعب سامي بن سالم السليمي.

وثمن اللاعب خليفة بن مبارك اليحيائي مبادرة الغرفة لتنظيم البطولة الأولى لهذه اللعبة وأوضح بأنّها سمحت للاعبين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الالتقاء وتبادل الخبرات مع نظرائهم والمدربين والحكام المشاركين في البطولة مما كان له الأثر الكبير في استفادة المشاركين.

 

تعليق عبر الفيس بوك