شباب الوادي بطلا لكروية أهلي السيفة

 

 

الرؤية - مروان الجابري

 

رعى الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة حفل ختام نهائي بطولة أهلي السيفة الرمضانية لكرة القدم الذي جمع فريقي شباب الوادي وأهلي السيفة الرياضي منظم البطولة، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة برئاسة محمد بن عديم الجابري ورئيس الفريق خليفة بن سالم الجابري.

وبعد منافسات حامية نجح فريق شباب الوادي في معانقة اللقب بالفوز على نظيره أهلي السيفة بهدف دون رد أحرزه فهد شامس الجابري، وافتقد أهلي السيفة جهود قائد الفريق صالح الجابري ونادر الجابري في تلك المباراة الهامة.

وأشــاد راعي الحفل الدكتور مروان آل جمعة بتنظيم البطولة قائــلاً "نشكر إدارة فريق أهلي السيفة التي يترأسها خليفة سالم الجابري على التنظيم الناجح الذي شهد الجميع به، فمثل هذه البطولات لها دورها في تطوير مستوى الفرق الأهلية وخلق قاعدة جماهيرة كبيرة لها".

من جانبه قال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الجابري: " إن إقامة مثل هذه الدورات الرمضانية تخلق التنافس الشريف وتوجيه طاقات الشباب لما فيه الخير، مشيرا إلى الدور البارز الذي قدمته إدارة أهلي سداب من حيث متابعتهم وحضورهم الدائم وتشجيع الشباب لإبراز مواهبهم الكروية ونشكر جميع الفرق المشاركة على إنجاح مثل هذه الدورات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك