الثلاثاء, 19 يونيو 2018
34 °c

بطاقة مكافآت مشتركة لعملاء "عمانتل" وبنك ظفار

الثلاثاء 12 يونيو 2018 05:56 م بتوقيت مسقط

بطاقة مكافآت مشتركة لعملاء "عمانتل" وبنك ظفار

مسقط – الرؤية

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع عمانتل لإطلاق بطاقة فيزا المشتركة للمكافآت الأولى من نوعها في السلطنة، بهدف تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وتعزيزًا لتجربة الزبائن. ووقع المذكرة كل من عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وطلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي لعمانتل وذلك في مقر عمانتل.

وقال العجيلي: نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام والتي صممت خصيصًا لتلبي تطلعاتهم بل وتجاوز توقعاتهم، ونفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع عمانتل لإطلاق بطاقة فيزا المشتركة للمكافآت الأولى من نوعها في السلطنة، والتي تأتي بجملة من الفوائد لزبائن بنك ظفار وعمانتل، وتترجم هذه الشراكة جهودنا المبذولة في تقديم المنتجات المبتكرة لزبائننا.

وأكد المعمري أهمية ذلك التعاون الذي من شأنه أن يضيف قيمة حقيقية للخدمات المقدمة من قبل الطرفين لعملائهما وبناء علاقة متجددة مع مشتركي برنامج مكاسب وتطوير تجربتهم المتميزة، نفخر بهذا التعاون مع بنك ظفار الذي يعد مكملا لشراكاتنا السابقة مع عدد من الجهات في إطار سعينا لتقديم تجربة مثرية لمشتركينا.

وتتيح بطاقة فيزا المشتركة للمكافآت للزبائن إمكانية تجميع نقاط (مكافآت) من بنك ظفار ونقاط (مكاسب) من عمانتل معًا في بطاقة واحدة بحيث يمكن استبدالها، كما يمكن لزبائن بنك ظفار وعمانتل الحصول على البطاقة من أقرب فرع بنك ظفار.