"أوريدو" تضم شركاء جدد ببرنامج "نجوم"

مسقط - الرؤية

أضافت Ooredoo شركاء جدد إلى قائمة شركائها في برنامج "نجوم" لتواصل بذلك مفاجأة عملائها وإثراء تجربتهم بالمزيد من العروض المميزة على الفنادق والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة في مختلف أرجاء السلطنة. وصممت الشركة البرنامج بهدف مكافأة عملائها، حيث يتيح البرنامج الفرصة لاستبدال نقاطهم إلى اشتراكات في باقات البيانات ودقائق مكالمات دولية ودفع فواتيرهم، فضلا عن الكثير من المزايا والخصومات على خدمات أخرى.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: كوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، أطلقنا برنامج "نجوم" لمكافأة عملائنا بالمزايا والخدمات التي يتطلعون للحصول عليها. وتتضمن قائمة المزايا التي يمكن للعملاء استبدال نقاطهم بها كل من الحصول بيانات أكثر ومكالمات أكثر وخصومات على فواتير الهاتف وتذاكر سينما وخصومات على التسوق والمزيد، ولذا نثق أن لدينا ميزة تتناسب مع كل فرد في نجوم.

ويحصل عملاء Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كل مرة يقومون بإجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية، أو دفع فواتيرهم أو استخدام أي من خدمات الشركة الأخرى. ويمكن للعملاء استبدال هذه النقاط والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من العروض والخصومات المميزة.

وتعاونت Ooredoo مؤخراً مع عدد من الشركاء الجدد بما في ذلك منتجع السيفة وفندق جويرة بوتيك ومطعم فوشون باريس ومقهى المكان وكرك غلام والديوانية للحلوى العُمانية. كما يمكن لأعضاء نجوم الحصول على خصومات في مستشفى لايف لاين لطب الأسنان وحديقة هوانا أكوا بارك المائية ومركز الدولفين للسباحة وأكاديمية مجان للتيكواندو. ويمكن للعملاء الانضمام إلى أعضاء برنامج نجوم باستخدام تطبيق Ooredoo Oman المتوفر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد وIOS وتطبيق الويب لجميع الهواتف الذكية الأخرى. وتتوفر قائمة بجميع شركاء البرنامج داخل التطبيق.

تعليق عبر الفيس بوك