تنفيذية "عمان العربي" تقدم الدعم لموظفي فرع صلالة

صلالة - الرؤية

زار فريق من أعضاء الإدارة التنفيذية ببنك عُمان العربي برئاسة رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة، موظفي وفروع البنك في صلالة، بهدف تقديم الدعم اللازم وتقييم الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية الأخيرة- ميكونو. كما نظم الفريق حفل إفطار خاص لجميع موظفي البنك في ظفار.

وقال رشاد المسافر إن سلامة موظفينا على رأس أولوياتنا في بنك عُمان العربي، ومن هنا جاءت زيارتنا لطاقم موظفينا العاملين في فروع  البنك بصلالة للاطمئنان عليهم بعد الأنواء المناخية التي شهدتها  محافظة ظفار. وقد مكنتنا هذه الزيارة من تقييم حالة كل فرع والالتقاء بالموظفين للوقوف على أبرز الصعوبات التي قد تواجههم وتقديم الدعم اللازم لهم. وقد أقام البنك حفل إفطار خاص لموظفيه في منتجع البليد صلالة - أنانتارا. والتقى ما يزيد على 70 موظفا من فروع محافظة ظفار بأعضاء الإدارة التنفيذية الزائرين وناقشوا تفاصيل الصعوبات التي يواجهونها منذ وقوع الإعصار في بيئة غير رسمية.

وأضاف المسافر أنّ طاقم البنك يشكل أسرة واحدة متلاحمة، ويظهر ذلك في مسارعة كافة الموظفين لمد يد العون ورغبتهم في التبرع لزملائهم في صلالة، الأمر الذي دفعنا لفتح حساب خاص لتسهيل العملية عليهم. وبدورنا، سنبذل قصارى جهدنا لتذليل الصعوبات وتمكين موظفينا من التغلب على التحديات التي قد تواجههم.

 

تعليق عبر الفيس بوك