بنك نزوى يكرم متطوعي "مسؤوليتي" في حفل الإفطار السنوي

مسقط - الرؤية

نظَّم بنك نزوى حفلَ الإفطار الرمضاني السنوي لموظفيه في مسقط، بحضور السيد أمجد بن محمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة البنك، وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد الكايد الرئيس التنفيذي للبنك؛ بهدف إحياء قيَم شهر رمضان الفضيل والاحتفال بالمنجزات والنجاحات التي حققها البنك والموظفين.

وخلال الحفل، كرم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك الموظفين المتطوعين في برنامج "مسؤوليتي"، وسلمهم شهادات تقدير نظير جهودهم المثمرة التي بذلوها خلال مشاركتهم في عدد من الأنشطة بهدف مساعدة العائلات في المناطق المتأثرة بالحالة المدارية ميكونو في محافظة ظفار.

وفي إطار مبادرة "مسؤوليتي"، تعاون موظفو البنك من مختلف المحافظات مع نظرائهم في فرع البنك بصلالة، ووزعوا الأجهزة الإلكترونية؛ مثل: الثلاجات والأفران على العائلات المتأثرة في المحافظة، كما أطلق المتطوعون حملة لتنظيف شواطئ وسواحل المناطق المتأثرة بالأنواء المناخية الأخيرة.

وفي تعليق له خلال هذه الفعالية السنوية، أكد خالد الكايد الرئيس التنفيذي للبنك، أهمية إحياء قيَم المحبة والتآخي والعطاء في شهر رمضان المبارك. وأضاف الرئيس التنفيذي أن بنك نزوى تم تأسيسه بهدف تحقيق رؤية واضحة، وهي أن يصبح البنك الأفضل على مستوى قطاع الصيرفة الإسلامية، وأن يكون بمثابة سفير موثوق لهذا القطاع بالسلطنة. ومن أجل الحفاظ على هذه المكانة الرائدة، تم وضع إستراتيجية البنك؛ بحيث تستند إلى ثقافة محددة تركز في المقام الأول على الموظفين وتشجيع الابتكار والإبداع والشمولية.

تعليق عبر الفيس بوك