فريق "عمانتل" ينافس في بطولة العالم للكارتينج بإيطاليا

مسقط - الرؤية

تشارك عُمانتل -ممثلة بفريق "مكاسب2"، والمكوَّن من المتسابقين: محمد الكلباني، ومازن السالمي، وحسام الشنفري، وخالد الجشمي، وزكريا العوفي إداريًّا- في بطولة العالم للكارتينج، منتصف يونيو الجاري، بمدينة فينيس الإيطالية، بمشاركة أقوى 40 فريقا من مختلف دول العالم، يتنافسون خلالها لمدة 12 ساعة على كأس البطولة.

وسافر فريق "مكاسب2"، أمس، متوجها إلى الجمهورية الإيطالية للاستعداد لبطولة العالم للكارتينج وبدء التحضيرات الأولية للسباق النهائي الذي يقام في 15 يونيو على حلبة ليجنانو بمدينة فينيس بإيطاليا للتأكد من جاهزية الفريق والوقوف على الاستعدادات النهائية للفريق؛ وذلك وسط أجواء من التفاءل والمعنويات المرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية وتمثيل السلطنة في أكبر محفل رياضي في هذا النوع من السباقات.

يُشار إلى أن فريق " مكاسب2 " ضمن فرق عمانتل للكارتينج التي تأسست مطلع 2015م، وحقق الفريق عدة إنجازات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وبلغ مراكز متقدمة عالميا. واستعد الفريق لهذه البطولة من خلال عدة سباقات؛ كان أبرزها: الفوز بالمركز الأول في سباق التحمل لمدة ساعتين في يناير لهذا العام، والمركز الثاني في سباق التحمل لمدة 24 ساعة في مارس الماضي، والمركز الثاني في سباق التحمل لمدة ساعتين في مايو الماضي، وواصل الفريق تألقه إقليميا بتحقيقه المركز الثاني في سباق التحمل (600 لفة) على مستوى كأس الأمم في حلبة دبي في شهر أبريل الماضي، والمركز الثالث في فئة الشركات بنفس السباق.

ويسعى الفريق -من خلال هذه النتائج الإيجابية- إلى التأهل لسباق النهائي للعام 2019 للمرة الثالثة على التوالي. وأنهى الفريق مشاركاته في العام الماضي بتحقيقه نتائج ايجابية تضمنت خمس بطولات؛ احتل فيها المركز الأول، وبطولتين في المركز الثاني، وبطولتين في المركز الثالث، وعلى ضوء هذه النتائج الإيجابية تأهل الفريق لنهائيات العالم بفرنسا التي أقيمت في باريس خلال يونيو الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك