"إفطار صائم" .. ندوة رياضية لأهلي سداب ومسقط

...
...
...
...
...
...

الرؤية- مسقط

في أجواء أسرية رمضانية، أقيمت الثلاثاء الماضي فعالية "إفطار صائم" التي نظمها نادي أهلي سداب بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية والأهلية في ولايتي مسقط ومطرح، وبعض ولايات محافظة مسقط.

وشارك في الفعالية التي أقيمت في "كورنيش مطرح" عدداً من الفرق التطوعية مثل "تضامن للمسؤولية الاجتماعية".. و"صدى حواء".. و"خير أمة".. و"الإيثار" و"فريق سفراء العطاء".. وفريق "ساهم" الخيري.. وفريق "قريات الخيري".. وفريق "سرب العطاء" و "كروزر تيم".

أقيمت الفعالية تحت رعاية الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس نادي أهلي سداب.. وبحضور عدد من أعضاء مجلس الادارة ورؤساء اللجان العاملة بالنادي.. وعدد من ممثلي الفرق التطوعية.

ويهدف النادي من هذه الفعالية إلى تعزيز الجانب الاجتماعي والإنساني.. جنبا إلى جانب الرياضة.

وفي الإطار ذاته وفي نفس المساء، أقيمت بمجلس حارة الشمال بولاية مطرح أمسية رياضية تحت رعاية السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة سابكو، الرئيس السابق للاتحاد العُماني لكرة القدم.. الأمسية أقيمت برعاية مشتركة بين نادي أهلي سداب ونادي مسقط.. وأدار الجلسة الإعلامي فهد التميمي.. وشارك في نقاشاتها كل من نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم سابقا عماد الحوسني.. والإعلامي المخضرم فاضل المزروعي والإعلامي أحمد السلماني رئيس القسم الرياضي بجريدة الرؤية.

وتركز النقاش في ثلاثة محاور: الاول عن تنمية المواهب، والثاني عن الاستثمار الرياضي والثالث عن الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي في المجال الرياضي.

وشهدت الأمسية مداخلات مثرية من الحضور.. والذين مثلوا رؤساء الاتحادات والاندية سابقا وحاليا.. بالإضافة إلى قيادات رياضية من وزارة الشؤون الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك