إفطار جماعي لموظفي الكلية الدولية للهندسة والإدارة

 

مسقط – الرؤية

أقامت الكلية الدولية للهندسة والإدارة حفل إفطار جماعي لموظفيها تحت رعاية هيثم بن محمود بن عبدالنبي مكي رئيس مجلس إدارتها بحضور المهندس عفان بن خلفان الأخزمي العضو المنتدب للكلية والطاقم الإداري والأكاديمي، بهدف تعزيز روح الترابط الأخوي وتعزيز روح الفريق الواحد وتدعيم روح المحبة بين الموظفين.

وبدأ الحفل بعرض تفصيلي قدمه المهندس عفان بن خلفان الأخزمي، استعرض فيه ما تم إنجازه خلال العام من تغيرات وتطورات في الجانب الأكاديمي والإداري والمنشآت وغيرها من الأمور المتعلقة بالكلية. وتضمن العرض تقديم الشكر والعرفان لكل العاملين بالكلية، وفي ختام العرض تحدث الأخزمي عن الخطط المستقبلية للرقي بالكلية في جميع المجالات. وعرض فيديو عن حملة "سلامتي" التثقيفية التوعوية لطلاب المدارس والتي نفذت خلال الفترة الماضية. وأجريت مسابقات ترفيهية للموظفين لتعزيز الجوانب الثقافية والترفيهية.

ويشار إلى أنَّ الكلية الدولية تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وترتبط أكاديمياً بجامعة سنترال لانكاشير البريطانية إحدى أعرق الجامعات العالمية. وتتميز بتخصصات فريدة من نوعها وتقدم درجات الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس  بدرجة شرف في هندسة حفر الآبار، وهندسة السلامة من الحرائق، وإدارة السلامة من الحرائق، وإدارة الصحة والسلامة والبيئة، وإدارة المنشآت. وتستقطب الكلية طلبة وطالبات من مختلف دول العالم، وقد درس فيها طلاب من أكثر من 26 جنسية حتى الآن.

 

تعليق عبر الفيس بوك