"المناطق الريفية" تعمل على إعادة الكهرباء لضلكوت ورخيوت

صلالة – العمانية

قال المهندس صالح بن ناصر الرمحي الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء المناطق الريفية إن الشركة تعمل بشكل متواصل على إعادة خدمة الكهرباء لولايتي ضلكوت ورخيوت بمساندة الجيش السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية وسلاح الجو السلطاني العماني.

وأوضح الرئيس التنفيذي أن الفريق الفني للشركة تمكن اليوم من توصيل الكهرباء لمحطة التحلية بولاية ضلكوت وتشغيلها بشكل جزئي إلى جانب تغذية بعض المنازل في الولاية وجارٍ العمل على توصيل مناطق أخرى من المدينة ونقل بعض المولدات الكهربائية إلى ولايتي ضلكوت ورخيوت.

وأشار الرمحي إلى مواصلة شركة كهرباء المناطق الريفية جهودها لزيادة وتيرة العمل من خلال تشكيل 28 فريقا فنيا وتوفير أكثر من 20 معدة للحفر والتركيب و18 شاحنة صغيرة للنقل. وأكد المهندس حرص الشركة على مواصلة إصلاح وإعادة التيار الكهربائي للمناطق المتضررة بنيابة شهب أصعيب بولاية رخيوت وبقية المناطق الغربية من محافظة ظفار بواسطة المقاولين وإشراف مهندسي شركة كهرباء المناطق الريفية.

ومن جانب آخر قال الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء المناطق الريفية إن الشركة قامت بنقل فريق التشغيل إلى ولاية شليم وجزر الحلانيات عبر البحرية السلطانية العمانية لإجراء فحص أولي لمحطة التوليد والشبكة الكهربائية حيث تمكن الفريق الفني من تشغيلهما بنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك