"حيا للمياه" تدعم "النور للمكفوفين" بأجهزة متطورة

 

 

مسقط – الرؤية

دعمت حيا للمياه جمعية النور للمكفوفين في محافظة مسقط  لتجهيز المقر الرسمي الجديد للجمعية بشراء عدد من أجهزة الحاسب الآلي مخصصة للمكفوفين وطابعة برايل، وذلك تعزيزا لمبدأ الشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي وتفعيلاً للمسؤولية المجتمعية.

وقالت حنان بنت يوسف البلوشي مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه: يأتي هذا الدعم من حيا للمياه في هذه الأيام المباركة أيام الخير والعطاء، وهي لفتة تؤكد الشركة من خلالها أهمية تفاعل المؤسسات مع مُختلف شرائح المجتمع، وخاصةً فئات ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث إن شراء أجهزة الحاسب الآلي وطابعة برايل سيُساعد أعضاء الجمعية من المكفوفين على تأهيل وتطوير مهاراتهم من أجل إشراكهم في عجلة التنمية الوطنية.

 وأضافت البلوشية أن حيا للمياه من الشركات الرائدة في خدمة المجتمع إضافة إلى جهودها المتمثلة في إدارة مشروع الصرف الصحي في جميع المحافظات عدا محافظة ظفار من أجل أن تكون عماننا الحبيبة أكثر اخضرارًا وصحة.

وحول مبادرات الشركة المستمرة، قالت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي إنَّ حيا للمياه نفذت العديد من المبادرات المجتمعية منها حملة نفرحهم السنوية التي تستهدف الأطفال المرضى المرقدين في مختلف مستشفيات السلطنة من أجلِ إدخال البسمة على قلوبهم، إلى جانب دعم عدد من ولايات السلطنة لتكريم الطلبة المجيدين دراسياً على مستوى الولاية للعام الدراسي 2017-2018م. كما تقدم الشركة برامج مساندة للأسر المعسرة من خلال فعالية العودة إلى المدارس.

وقال إبراهيم بن حمدون الحارثي رئيس مجلس إدارة الجمعية: نتقدم بالشكر الجزيل إلى حيا للمياه على دعمها ومساندتها في التبرع لشراء عدد من أجهزة الحاسب الآلي وطابعة برايل للمكفوفين كمساهمة منها في تأثيث المقر الجديد والدائم للجمعية، وبرغم كل الصعوبات التي تواجهها الجمعية في جمع التبرعات من مؤسسات القطاع الخاص لتقديم خدمات أفضل للمكفوفين إلا أنه في ظل مبادرة حياه للمياه وتقديمها هذا الدعم ستكون بمثابة دافع أساسي لاستكمال مسيرة عمل الجمعية في خدمة ذوي الإعاقة البصرية.

 

تعليق عبر الفيس بوك