الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تبدع في مسلسل محطة انتظار

 

 

تشارك الممثلة العمانية بثينة الرئيسي في مسلسل "محطة انتظار" حيث ساهمت الرئيسية في جعل المتابع يلتفت للمسلسل من خلال نشرها الدائم على صفحتها عبر الانستجرام عن العمل وأبطاله ومن المؤكد أن الفنانة بثينة الرئيسي دائما ما تبدع في الأدوار الموكلة لها، واختيار المخرجين لها يأتي من قدرتها التمثيلية وأيضا من اهتمام الجمهور بها والمشاهد بمتابعتها، فهي تحظى بمتابعين كثر ليس على المستوى الداخلي فقط وإنما على المستوى الخارجي فقد استطاعت أن تقدم نفسها عبر الشاشات الخليجية كممثلة شابة ناجحة وقادرة على تقمص أي دور يوكل به.

يذكر أن مسلسل "محطة انتظار" هو عبارة عن قصص مجموعة من الأشخاص، اصطدمت أحلامهم بواقعهم المرير، ومنهم مَن حاول التمرد على ذلك بالسعي إلى تحقيق أحلامه، بينما فضَّل الآخرون انتظار لحظة الوداع الأخير، متسائلين إن كانت هذه الحياة التي حلموا بها؟! ويتميز المسلسل بنصه الثري والعميق، وطرحه الاجتماعي المكتوب بعناية وعمق، وثراء شخصياته التي تجد نفسها في حالة صراعٍ، وانتظارٍ للفرج.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي، حول الصراعات التي يعيشها الإنسان في يومه، خاصة ما يتعلق منها بالقضايا الاجتماعية، التي قد يكون الجهل والعادات والتقاليد سبباً فيها، ويناقش كذلك مشكلات الأسرة الكويتية من خلال قصة رجل متزوج من امرأتين، ويتعرض إلى ضغوط في ظل حالة الصراع الدائر بينهما. ويشارك في المسلسل كوكبة من الممثلين الكويتيين والعرب المتميزين، منهم محمد المنصور، وأحلام محمد، وباسمة حمادة، وبثينة الرئيسي، وفوز الشطي، وعبد المحسن القفاص، وشيماء علي، وحسين حداد، وصابرين بورشيد، وإيمان الحسيني، ومحمد الدوسري، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال، وجرت عملية التصوير في مناطق عدة بالكويت. ويشار إلى أنَّ مسلسل "محطة انتظار" يعرض على قناة أبو ظبي.

تعليق عبر الفيس بوك