2000 ريال جوائز المسابقة الرمضانية لبنك صحار

 

مسقط – الرؤية

أطلق بنك صحار مؤخرًا مسابقة لمتابعيه عبر صفحات التواصل الاجتماعي، تركز على تعريف المتابعين بشخصيات مهمة في التاريخ العُماني العريق، ويحصل المشاركون في المسابقة على فرصة للفوز بقسائم سفر بإجمالي 2000 ريال عماني مقسّمة على عشرة فائزين.

وقال مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس التسويق تجربة الزبائن ببنك صحار: نسعى إلى توطيد علاقتنا بمتابعينا في جميع قنوات التواصل الاجتماعي من خلال التفاعل المستمر وتفعيل التواصل المباشر، وفي هذا الشهر الفضيل ارتأينا أن نستعيد معًا أمجاد شخصيات تاريخية سامهت في رسم معالم الحضارة العُمانية التي نعيشها اليوم وتركت إرثًا مهما للأجيال القادمة. وأدعو الجميع للمشاركة في هذه المسابقة، ويسعدنا دائما التفاعل الكبير من المتابعين على قنواتنا للتواصل الإجتماعي، ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين.

وتستمر المسابقة حتى 9 يونيو، وهي مفتوحة للجميع، ويمكن المشاركة من خلال متابعة صفحات البنك الرسمية، والإجابة على أي من الأسئلة العشرة المطروحة من خلال التعرف على شخصيات مهمة في التاريخ العُماني مع ضرورة استخدام الهاشتاج #بنك_صحار_رمضان، وبعد انتهائها ستدخل أسماء المشاركين المستوفين لشروط المشاركة في سحب آلي للإعلان عن 10 فائزين ممن تقدموا بإجابات صحيحة، وسيجري التواصل مع الفائزين عبر رسالة مباشرة بقنوات التواصل الاجتماعي لإفادتهم بموعد وموقع استلام الجائزة، وتتضمن جوائز المسابقة عشر قسائم سفر لعشرة فائزين، قيمة كل منها 200 ريال.

وأسدل بنك صحار الستار على آخر مسابقاته في قنوات التواصل الإجتماعي والتي نظمها في أبريل بمناسبة الذكري السنوية الحادية عشرة على بدء عمليات البنك في السلطنة، وقد شهدت المسابقة مشاركة المتابعين بأكثر من 10000 مشاركة، وفاز فيها عشرة متابعين بجوائز قيّمة تضمنت هواتف سامسونج أس9 وسامسونج نوت8 وطابعات كانون سيلفي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك