شراكة بين "بابكوك" و"أوتورد باوند" لتأهيل الشباب

مسقط – الرؤية

دخلت شركة بابكوك في شراكة مع أوتورد باوند عُمان ضمن مسؤوليتها تجاه المُجتمع في السلطنة، وتتضمن الاتفاقية مشاركة نحو 72 شابًا عمانيًا في دورات تدريبية تستمر لأربعة أيام بهدف تطوير وعيهم الذاتي وثقتهم بأنفسهم ومرونتهم ومهاراتهم القيادية في العمل الجماعي.

ويشار إلى أنَّ أوتورد باوند تأسست لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 1941، ولديها فروع في 33 دولة حول العالم. وتُعدُّ عُمان أول دولة ناطقة بالعربية تفتح فرعًا لأوتورد باوند على أراضيها لتطوير مواردها البشرية.   وقدمت أوتورد باوند عُمان منذ تأسيسها في عمان في عام 2009 دوراتٍ تدريبية لأكثر من 10 آلاف شخصٍ. وصدر القرار الوزاري بتأسيسها  في 2014، وافتتحت مؤخرًا أول مركز من مراكزها التدريبية الوطنية الثلاثة في رمال الشرقية. وسيبدأ بناء مركز التدريب الثاني في مسقط في أبريل 2018.  

وقال المدير العام مارك إيفانز: في غاية الامتنان لشركة بابكوك على استثمارها في تطوير الشباب في عُمان من خلال دعم أوتورد باوند. وهناك العديد من مهندسي بابكوك المستجدين يخضعون لدورات تدريبية في المهارات الحياتية مع أوتورد باوند المملكة المتحدة كل عام. وقد بدأت أوتورد باوند المملكة المتحدة عام 1941 كمدرسة بحرية لتدريب البحارة الشباب على كيفية التعامل مع الظروف الصعبة، وكان المجال البحري الذي تتخصص فيه بابوك يتناسب مع خلفيتنا البحرية.  

وقال أليستير ستانجوم، المدير التنفيذي لبابكوك في عمان إن أوتورد باوند مؤسسة تربطها علاقة قوية مع شركة بابوك في المملكة المتحدة، إذ يساعدوننا على تعزيز روح الفريق لدى موظفينا الجدد. وما نستمر في القيام به مؤشر على القيمة التي تضيفها أوتورد باوند في تطوير موظفينا المُستقبلين وهم في بداية رحلتهم الوظيفية التي اختاروها. ويسعدني أن أرى بابكوك عمان تدعم أوتورد باوند عمان وسعيها لتطوير المهارات الحياتية، وكلي فخرٌ بأن أكون جزءًا من عائلة أوتورد باوند التي تنمو يومًا بعد يوم.

 

تعليق عبر الفيس بوك