الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

وفد من "الشورى" يقف على الجهود المبذولة في ظفار

الثلاثاء 29 مايو 2018 05:24 م بتوقيت مسقط

وفد من "الشورى" يقف على الجهود المبذولة في ظفار

مسقط - الرؤية

قام سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وعدد من أعضاء المجلس من ممثلي المحافظة وممثل لجنة الشباب بزيارة لمركز طوارئ بلدية ظفار، حيث كان في استقبالهم عدد من أعضاء لجنة الطوارىء ببلدية ظفار برئاسة المهندس عبد القادر بن أحمد الحداد نائب رئيس بلدية ظفار رئيس لجنة الطوارئ بالبلدية، ومسؤولو بلدية ظفار، ومديرو الدوائر الخدمية.
وتأتي هذه الزيارة  في إطار التعاون والتنسيق القائم بين المعنيين  بمجلس الشورى وبلدية ظفار بهدف الاطلاع والوقوف على استعدادات البلدية في التعامل مع الحالة المدارية، هذا وقد أشاد سعادة الشيخ رئيس المجلس في بداية حديثه بما تمت ملاحظته من نتائج خلال جولته في مدينة صلالة والتي تمّ تحقيقها في هذا الوقت القصير بعد الحالة التي تعرضت لها المحافظة بفضل الجهود المبذولة من قبل القائمين بالبلدية.
ورحب المهندس نائب رئيس البلدية بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعضو اللجنة الوطنية للشباب والأفاضل الحضور، موجِّها الشكر لهم على حضورهم ومتابعتهم المستمرة للاطمئنان على الوضع وما خلفته الحالة المدارية من أضرار. مشيرا في ذات الوقت للجهود المبذولة من قبل فرق العمل الميدانية بالبلدية والعوائق التي صادفت سير العمل.

وقد تمّ خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تخدم المصلحة العامة من قبل أعضاء المجلس والمعنيين بالبلدية.