3 طالبات عمانيات يفزن في المسابقة العربية للتعبئة والتغليف

...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

فازت 3 طالبات عمانيات بأفضل نموذج في المسابقة العربية الإقليمية للتعبئة والتغليف 2018 "ستارباك" ضمن فئة التغليف الهيكلي والتغليف المرئي من بين 860 طالبا وطالبة من الوطن العربي.

وفازت الطالبة صفية بنت علي الحاتمية بأفضل نموذج ضمن فئة التغليف الهيكلي والطالبتان أسماء بنت سالم الحاتمية وجهينة بنت سالم اليحيائية من كلية العلوم التطبيقية بعبري بأفضل نموذج في التغليف المرئي. وسيجري توجيه دعوة للطالبات الفائزات لحضور حفل توزيع الجوائز للفائزين في يونيو المقبل  بالجمهورية اللبنانية إلى جانب المشاركة في المسابقة العالمية للتغليف من قبل المنظمة العالمية للتغليف.

وتعد المسابقة التي تنظمها اليونيدو بالتعاون مع المركز اللبناني ليبان باك وبالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) واحدة من المسابقات المتخصصة في مجال التغليف والتعبئة على مستوى العالم العربي وشارك فيها هذا العام 860 طالبا وطالبة من عدة جامعات عربية من 10 دول عربية بما فيها السلطنة ممثلة بمشاركة (89) طالبا وطالبة. وتشجع (ريادة) المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على الاهتمام بجودة التغليف والتعبئة لمنتجاتهم لما لهما من دور أساسي في التأثير على العملاء وزيادة مستوى المبيعات.

تعليق عبر الفيس بوك