محافظ ظفار يشيد بجهود البلدية ولجنة الطوارئ خلال "مكونو"

 

 

صلالة - الرؤية

 

أشاد معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بالجهود الجبارة التي بذلتها بلدية ظفار ممثلة في جميع دوائرها وفي لجنة الطوارئ وذلك من خلال برامجها التي تم إعدادها لمجابهة إعصار مكونو والاستعدادات المعدة سلفًا للوقوف على الأضرار التي خلفها هذا الإعصار وكيفية التعامل معها لإعادة الأمور إلى نصابها.

جاء ذلك خلال حضور معاليه أمس اجتماع المجلس البلدي الذي عقد في مبنى البلدية برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري رئيس البلدية رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار، وبحضور لجنة الطوارئ بالبلدية وعدد من مسؤولي الدوائر الخدمية. وفي بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ رئيس البلدية بمعالي السيد الوزير مثمناً حضور معاليه والذي يمثل دعماً معنويًا للجميع.

واستمع معالي السيد الوزير وسعادة الشيخ رئيس البلدية إلى شرح تفصيلي لكل ما قامت به فرق البلدية من جهود استعدادا لهذه الأنواء وكذلك أثناء وصولها إلى محافظة ظفار والخطط المرسومة لإعادة البناء بكل المواقع والمرافق التي تضررت في مختلف ولايات محافظة ظفار بنياباتها ومناطقها المختلفة.

وبعد الانتهاء من الاجتماع قام معالي السيد الوزير وسعادة الشيخ رئيس البلدية وعدد من مسؤولي الدوائر الخدمية بجولة ميدانية لأهم المشاريع والمواقع التي تضررت وذلك للوقوف على آخر المستجدات من أجل إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.

تعليق عبر الفيس بوك