خصومات "عروضي" لعملاء البنك الأهلي

مسقط - الرؤية

يُطلق البنك الأهلي -أحد البنوك الرائدة في السلطنة- برنامج خصومات المتاجر الجديد "عروضي" (MyOffers)، والذي يوفر عروضا حصرية لحاملي بطاقات البنك الأهلي. وتماشياً مع الالتزام المستمر نحو تقديم العروض القيّمة للعملاء، يتضمَّن البرنامج مجموعة مميزة من خصومات المتاجر والعروض المميزة عبر مختلف الفئات؛ مثل: الفنادق، والمطاعم والمقاهي، والعناية والجمال، والترفيه، ومتاجر التجزئة، والعناية بالسيارات، وعيادات الأسنان والعيون، وصالات الرياضة والصحة...وغيرها الكثير.

ويُمكن لجميع حاملي بطاقات الائتمان والخصم المباشر لدى البنك الأهلي الوصول لمجموعة واسعة من الصفقات والعروض المقدّمة من قِبَل العديد من المتاجر في السلطنة المتعاقدين مع البنك الأهلي؛ حيث يُمكن لحامل البطاقة معرفة المزيد من المعلومات عن العروض من خلال الموقع الإلكتروني للبنك. ويوفر البنك الأهلي هذه العروض والخصومات من خلال تطبيق خاص يسمى "عروضي" (MyOffers)، والذي سيكون متاحا للتنزيل عبر آبل ستور وبلاي ستور قريبا.

وقالتْ هناء الهنائية نائبة المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: تحظى العروض القيّمة التي نقدّمها بتقدير العملاء، ونثق بأن رضا عملائنا عن المزايا التي يوفرها البرنامج يمثل مكسباً كبيراً لنا ولهم. ونشعر بالسعادة لتوسيع شراكتنا مع التُجّار بهدف توفير تشكيلة من المزايا الحصرية لحاملي بطاقاتنا، كما نشجعهم على تحقيق أقصى استفادة من البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك