"أوكسي عمان" توقع عقدين لتعزيز القيمة المحلية المضافة

مسقط - الرؤية  

وقَّعت شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) عقديْ خدمات حقول نفط مع اثنتين من الشركات المحلية، في إطار إستراتيجيتها لتعزيز القيمة المحلية المضافة؛ بهدف زيادة الإسهام في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة لعُمان. وقَّع عن أوكسيدنتال عمان ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام، كما وقع كل من السيد محمد بن علي آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة مركز الهندسة القيمة، وخميس الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة هرمز لخدمات الطاقة، ممثليْن عن شركتيهما، بحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين بأوكسي عمان؛ من بينهم: عبدالكريم الغساني نائب الرئيس للعقود والإمداد.

وقَّعت أوكسيدنتال عمان العقد الأول مع شركة مركز الهندسة القيمة بعقد متعدد السنوات؛ وبمقتضاه توفر الشركة خدمات الدعم الهندسي للمشاريع الرئيسية بحقل مخيزنة النفطي، والتي تعد من مشاريع أوكسي عمان الرئيسية، إضافة لتوفير خدمات الدعم الهندسي لفريق العمليات. ويأتي توقيع عقد الخدمات النفطية مع مركز الهندسة القيمة كجزء من إجراءات أوكسي عمان لدعم المزودين المحليين ضمن نهج الشركة فيما يخص تعزيز القيمة المحلية المضافة؛ بهدف تخصيص نسبة معينة من حجم الأعمال ليتم طرحها على الشركات المحلية لتوفير الفرصة لها لتزيد من حصتها السوقية.

وتمَّ توقيع العقد الثاني مع شركة هرمز لخدمات الطاقة، بعقد متعدد السنوات؛ وبمقتضاه توفر هرمز لخدمات الطاقة أجهزة طرد مركزية مستأجرة، وخدمات التحكم الهندسية الصلبة، والتي تلعب دورا مهما في التحكم في جودة وكفاءة نظام سوائل الحفر.

وقال ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لأوكسي عمان: إن توقيع العقدين الجديدين يؤكد التزام أوكسي على المدى البعيد بتعزيز جهود التعاون في صناعة النفط والغاز من أجل تطوير سلسلة إمداد عمانية تتسم بالكفاءة والتنافسية. ونحن نثق بشدة في أن هذا من شأنه أن يزيد من الاستثمار في عمان ويضمن تحقق الرخاء وتنويع الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك