70 مليون ساعة عمل في "الموج مسقط" دون حوادث

 

مسقط - الرؤية

نجح الموج مسقط -المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة- في أن يكون ضمن أوائل مشاريع المنطقة التي تسجل 70 مليون ساعة عمل دون أي حوادث مضيّعة للوقت. ويُعدّ الإنجاز البارز في مجال السلامة، الذي تحقق على مدى أكثر من عشر سنوات، تأكيداً راسخاً لالتزام الموج مسقط بتوفير بيئة عمل آمنة على كافة المستويات، فضلاً عن إبرازه لمكانة الموج مسقط المتميزة كمطوّر عقاري رائد.

واحتفاءً بهذا الإنجاز، أقيم حفل تكريم حضره موظفو الموج مسقط والاستشاريون والمقاولون العاملون بالمشروع، والذين يرتبط العديد منهم بعلاقة وطيدة ومستمرة مع الموج مسقط على مدى السنوات العشرة الماضية.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: إن السلامة من أهم أولوياتنا في الموج مسقط، وهي جزء لا يتجزأ من ثقافتنا الراسخة في مجال عملنا جميعاً. وقد تمكّنا من ترجمة هذا الالتزام المستمر إلى نتائج فعلية وملموسة بفضل وضع السياسات والأنظمة وتطبيقها بصرامة ودقة لضمان وجود أكثر ممارسات العمل أماناً.

ويعد هذا الإنجاز غاية في الأهمية لمشروع الموج مسقط، الذي يعمل على مختلف مواقعه الإنشائية ما يقارب 2400 شخص سنويا. ومنذ عام 2015، حسب آخر الإحصائيات في هذا المجال، تم تسجيل أكثر من 40 مليون ساعة عمل ضمن العمل مع 70 مقاولا فرعيا، بينما بلغ متوسط الحالات التي استدعت الإسعاف الأولي أو العلاج الطبي 3 حالات فقط كل عام، وهو رقم قياسي لأي مشروع، خاصة لمجمع سياحي متكامل.

تعليق عبر الفيس بوك