احتفالًا بـ15 عامًا من التميز في الاتصالات التسويقية

"زينة" تكشف النقاب عن هويتها الجديدة الموحدة

مسقط - الرؤية

أعلنتْ "مجموعة زينة" -الوكالة العُمانية الرائدة في مجال التصميم والاتصالات التسويقية- عن توحيد كافة شركاتها التي تشمل تي.بي.دبليو إيه زينة، وزينة للإعلام، وزينة للعلاقات العامة، وزينة لتنظيم الفعاليات، تحت هوية موحدة، تزامنا مع احتفالها بمرور 15 عاماً على التأسيس.

وقال محمد بن يحيى الفرعي عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة: إنَّ إعادة هيكلة المجموعة ينسجم مع الاستحقاقات الجديدة في عالم الاتصالات التسويقية والطلب المتزايد من العملاء على المستويين المحلي والعالمي لتوفير إستراتيجيات تواصل متكاملة تغطي كافة القنوات والمنصات، فضلاً عن تطوير هويات تجارية تحقق مبدأ التكامل بشكل فعال. زينة استطاعت خلال السنوات الماضية أن تثبت حضورها في حملاتها التسويقية واتصالاتها الرقمية واستشاراتها الإستراتيجية في مجال التواصل المؤسساتي والاجتماعي، ومع توحيد شركات زينة تحت كيان وهوية واحدة، سيكون باستطاعتنا تقديم خدمات استشارية على درجة عالية من التكامل على مستوى الحلول التسويقية الابتكارية؛ الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نجاح العميل في تحقيق أهدافه بغض النظر عن القناة التي يستخدمها للتواصل.

ويعزز توحيد المجموعة الفلسفة الجديدة التي تنتهجها الشركة، والتي تسهّل على العملاء عملية التواصل مع جمهورهم المستهدف عبر سلسلة من الرسائل المتكاملة التي يتم صياغتها بحسب الهدف ونوعية الجمهور وضمن الإطار العام لهوية العميل، وبما يتناسب مع القناة التي سيتم إرسال الرسائل عبرها، ومن أجل تحقيق ذلك على أفضل وجه، كشفت زينة عن أقسامها الجديدة المتخصصة في صناعة وتطوير المحتوى، والتواصل الرقمي والتي ستنضم إلى الأقسام الأخرى تحت إدارة إيان بتلن مدير عام الشركة الجديدة الذي يحمل خبرة تقارب الـ30 عاماً كاستشاري دولي في مجال الاتصالات التسويقية وإدارة الهوية، 10 سنوات منها في منطقة الخليج.

تعليق عبر الفيس بوك