تقنيات "فولفو" المتطورة تتفاعل مع أحاسيس الركاب

           مسقط – الرؤية

كشفت "فولفو للسيارات"، صانع السيارات الفاخرة، النقاب عن "S90 Ambience Concept"  وهي تعتبر التجربة الحسية الأولى من نوعها في هذا القطاع بمزامنة المرئيات مع الصوت والرائحة في خطوة تهدف إلى إعادة تعريف مفهوم السيارات الفاخرة.

وتم تأسيس "S90 Ambience Concept" على قاعدة أحدث طرز فولفو "S90 Excellence" السيدان الفاخرة ذات المقاعد الثلاث وتركز على الركّاب الذين يجلسون في المقعد الخلفي. وبإمكان الركّاب إضفاء الطابع الشخصي الذي يرونه مناسباً لهم على الجو في السيارة باستخدام تطبيق هاتف ذكي حدسي لاختيار واحد من سبعة مواضيع مرئية متزامنة مع الصوت والرائحة. وقال روبن بايج، رئيس قسم التصميم في "فولفو للسيارات": إن "Ambience Concept" تعيد صياغة مفهوم الرفاهية عبر أخذها إلى أبعد من الخيارات الملومسة، وهو ما يجعلنا نبتكر السيارات التي ترتبط مباشرة بالأحاسيس. ويستكشف التصميم الجديد كيف يشعر الناس داخل السيارة، ويمكّنهم من التحكم بمزاجهم ورفاهيتهم. وفي الوقت الذي تعمل فيه على إطلاق "S90 Ambience" كمفهوم، فإن "فولفو للسيارات" تطمح إلى جعلها متوفرة في سيارات "S90 Excellence" من أجل تعزيز عرض "Excellence"، خصوصاً في الصين.

ويشار إلى أن "فولفو" باعت أكثر من 100 ألف سيارة في الصين للمرة الأولى في العام 2017، وهو ما أسهم بشكل كبير في تحقيقها نمواً ومبيعات قياسيين للسنة الرابعة على التوالي. وتعتبر الصين أكبر سوق موحد لـ"فولفو للسيارات"، وأكبر سوق لطرز "S90" السيدان.

 ومن جهته، قال مارتن أندرسون، مدير المنتجات التجارية في قسم المركبات الخاصة في "فولفو"، والمسؤول عن مجموعة "Excellence" : تم ابتكار "Ambience Concept"   بالدرجة الأولى خصيصاً للسوق الصيني، كما يوفر تبايناً مع أنماط حياة المدن الصينية المحمومة في بعض الأحيان. وسوف تعزز S90 Ambience Concept  قيمنا التجارية المميزة في هذه المنطقة المهمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك