الأحد, 27 مايو 2018
25 °c

"أكاماي" تختار "أوريدو" الأفضل بين مزودي الفيديو

الأربعاء 16 مايو 2018 07:21 م بتوقيت مسقط

"أكاماي" تختار "أوريدو" الأفضل بين مزودي الفيديو

مسقط – الرؤية

جاءت Ooredoo كأفضل مزود لتجربة الفيديو على مستوى السلطنة في تقرير شركة أكاماي، وهي أكبر شركة لتوفير الخدمات السحابية على مستوى العالم. وجاء اختيار Ooredoo استناداً إلى جودة تشغيل مقاطع الفيديو على شبكتها وفقاً لعوامل محددة وهي الوقت اللازم لبدء تشغيل مقاطع الفيديو ووقت التحميل والتوقف وسرعة إرسال بيانات الفيديو.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نضع في Ooredoo تجربة عملائنا في مقدمة أولوياتنا وهو الأمر الذي يظهر جلياً في كل ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات مبتكرة، إضافة إلى أفضل خدمة عملاء. وتلبية لمتطلبات عملائنا المتعلقة بجودة تشغيل مقاطع الفيديو، واصلنا جهودنا لضمان استمتاعهم بمشاهدة وتشغيل المقاطع التي يفضلونها دون أي انقطاع أو توقف والحصول في الوقت ذاته على أفضل تجربة بيانات. ونلتزم بتحسين وتحديث شبكتنا بما يضمن بقاء جميع عملائنا على اتصال دائم. ونفخر بهذه النتائج من شركة أكاماي والتي جاءت لتؤكد أننا شبكة الاتصالات الرائدة في السلطنة".

ويأتي التقرير كدليل على تفوق شبكة Ooredoo في بدء تشغيل وتحميل مقاطع الفيديو وسرعة تحميل البيانات، وفترة الانتظار أثناء التشغيل مما يُتيح للعملاء الاستمتاع بمشاهدتها دون أي تأخير أو انقطاع. ولطالما برهنت Ooredoo على قدرة شبكتها وآدائها بشكل أفضل في كافة الفئات الأربعة التي تم التقييم وفقاً لها. وتلتزم الشركة بمواصلة تحديث شبكتها عالية السرعة حيث نجحت حتى الوقت الراهن في تغطية أكثر من 90% من سكان السلطنة بشبكتها للجيل الرابع 4G.