معرض "جرافيك غير" السابع بـ"تطبيقية عبري"

عبري - الرؤية

افتُتح بكلية العلوم التطبيقية بعبري معرض "جرافيك غير" السابع، والذي يستمر يومين، أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري، بحضور مساعديْ العميد وموظفي وطلاب الكلية والمهتمين بمجال التصميم الجرافيكي.

تضمن الحفل كلمة ألقاها د. عادل خضير؛ أوضح خلالها معنى "جرافيك غير"، وذكر أهمية التصميم الجرافيكي للإنسان، مشيراً إلى أن التصميم هو معالجة المواد والحصول منها على تغيرات وتأثيرات فنية تختلف من تصميم لآخر.

بعدها، قدم عرضا مرئيا عن التصميم الجرافيكي، ثم ألقى الطالب زكريا الرجيبي كلمة الطلاب المشاركين في المعرض؛ حيث ذكر أن المعرض فرصة ثمينة للطلاب لعرض أعمالهم والترويج لمشاريعهم الخاصة.

وقام راعي الحفل بافتتاح المعرض الذي تضمَّن عدداً من الملصقات الإعلانية ونماذج من المجلات من إعداد وتصميم طلاب تخصص التصميم الجرافيكي.

 وقالت الطالبة انتصار العامرية: يعد معرض "جرافيك غير" السابع امتدادًا لسلسلة المعارض الستة، والخاصة بفن الجرافيك أو التصميم الجرافيكي بالمعنى الشائع، وإيماناً منا بأهمية دعم المنتج العُماني نظراً لتميزه بالجودة العالية، حرصت الأقسام الثلاثة (قسم الملصقات الإعلانية، قسم التغليف، قسم المجلات) داخل المعرض، على أن يكون شعارها "منتج عماني لأجل عمان صناعية".

وتقول الطالبة أصيلة الجابرية: الانطباع لديَّ كخريجة تخصص التصميم الجرافيكي أن المعرض عندما يقام تكون هناك العديد من الفرص لعرض الأعمال وإظهار الخبرات في التصميم؛ فالمعرض فرصة للعمل وواجهة لسوق العمل؛ حيث يتم دعوة العديد من أصحاب الشركات المتخصصة في هذا المجال، وإقامة العديد من الورش التي تمنحنا زيادة في الخبرة للعمل عند الانتهاء من الدراسة؛ فالمعرض من أهم الأشياء التي تحدث في الفصل الأخير من الدراسة لتعلم الكثير من الأمور.

تعليق عبر الفيس بوك