السبت, 22 سبتمبر 2018

بيانات مجانية لعملاء "مسبق" من "أوريدو" في رمضان

الثلاثاء 15 مايو 2018 06:31 م بتوقيت مسقط

بيانات مجانية لعملاء "مسبق" من "أوريدو" في رمضان

 

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo عرض المفاجآت، الذي يتضمن مكافآت يومية لعملاء مسبق تشمل بيانات ودقائق مكالمات ورصيدا مجانيا وغيرها الكثير. ويتوفر العرض لجميع عملاء مسبق من الأفراد والشركات بدءا من 16 مايو وحتى نهاية عيد الفطر المبارك.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إنَّ رمضان هو شهر العطاء والمُشاركة، لذا أردنا أن نكافئ عملاءنا بمفاجآت للاحتفال بها خلال الشهر الفضيل. وجاءت فكرة مكافأة عملائنا ببيانات مجانية تصل إلى 100% ورصيد ودقائق مكالمات لكي نضمن بقاءهم على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم ومشاركتهم الأجواء الروحانية خلال الشهر المُبارك.

ويتوفر عرض مفاجآت Ooredoo لجميع عملاء مسبق وعملاء شبابية. وقد صممت الشركة هذا العرض بعناية ليتناسب مع متطلبات العملاء وأنماط حياتهم المختلفة. ولا تقتصر المفاجآت على الرصيد والبيانات والدقائق المجانية فحسب، بل تشمل خصومات مميزة على الاشتراكات في ستريم أون وسوالف. وللاستمتاع بالمفاجآت اليومية، يمكن للعملاء الاشتراك مجاناً بطلب الرقم #887*141*. وأضاف فراس: لدينا دائماً المزيد لنقدمه لعملائنا في Ooredoo ونحن ملتزمون بتوفير خدمات ومنتجات تتجاوز توقعاتهم وعروض ومبادرات ومكافآت من شأنها التعبير لهم عن امتناننا لأنهم جزء من عائلتنا. ولذا، نهدف دائماً إلى إتاحة الفرصة أمامهم لإجراء المكالمات والاستمتاع بالإنترنت وبالتطبيقات المختلفة دون القلق من زيادة التكلفة.