"كهرباء مجان" تحتفل بإنجاز مشاريع الربع الأول

صحار- العمانية

احتفلت شركة كهرباء مجان أمس بفندق راديسون بلو صحار بإنجاز مشاريعها للربع الأول من العام الحالي لمحافظة شمال الباطنة بتكلفة بلغت تسعة ملايين وسبعمائة ألف ريال عماني تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة.

وألقى عادل بن اسماعيل الرئيسي الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء مجان كلمة أوضح فيها أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي لمواكبة الطلب المتزايد لخدمة الكهرباء ولرفع كفاءة الشبكة وتلبية احتياجات المواطنين والمستثمرين بشكل آمن وفقا للخطة المعتمدة مشيرا إلى ان هذه المشاريع في مختلف ولايات المحافظة تم إنشائها من خلال دراسة الطلب على الكهرباء ومعدل الاحمال والاخذ بالاعتبار المخططات السكنية والصناعية والتجارية.

وتضمن الحفل استعراض عدد من المشاريع القادمة المزمع تنفيذها وتدشينها خلال العام الحالي من مشاريع شبكة الكهرباء أو مشاريع خدمات المشتركين إضافة إلى تقديم عرض حول وحدة التشغيل بالشركة من مؤشرات الأداء لشبكات الشركة في مختلف الولايات.

ويشار إلى أنّ المشاريع التي أنجزتها الشركة هي ٩ محطات رئيسية وفرعية في ولايات محافظة شمال الباطنة إلى جانب ٦ محطات أخرى قيد التنفيذ في المحافظة حيث بلغ إجمالي المبالغ المرصودة لهذه المشاريع مبلغا وقدره 27 مليون وثمانمائة ألف ريال عماني في كل من ولاية الخابورة وولاية صحم وولاية صحار وولاية لوى وولاية شناص.

تعليق عبر الفيس بوك