الخميس, 16 أغسطس 2018

"شفروليه ترافرس 2018" تجمع القوة مع سلاسة الأداء

الإثنين 14 مايو 2018 08:49 م بتوقيت مسقط

"شفروليه ترافرس 2018" تجمع القوة مع سلاسة الأداء

 

مسقط – الرؤية

تعد سيارة ترافرس الجديدة تحفة فنية في مجال التوازن بين الشكل والوظيفة، بفضل تصميمها المستوحى من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم من شفروليه، وقدرات القيادة رباعية الدفع المتطورة والتقنيات المتقدمة. ومع وضعية قيادة مهيمنة ومظهر يعكس الثقة والجرأة، فإنّ سيارات الدفع الرباعي تتمحور حول التألق بقوة على الطرقات، بنفس القدر الذي تعني به المغامرة والذهاب إلى أماكن رائعة. ومع ذلك، يمثل تصميم سيارة دفع رباعي رائعة المظهر تحديًا أكبر مما يتخيله معظم الناس.

ويقول جون كافارو، المدير التنفيذي لقسم التصميم العالمي في شفروليه: تمزج سيارة ترافرس الجديدة كلياً بين مزايا سيارات الدفع الرباعي الرائعة من شفروليه وبين القدرات المتفوقة والتحسينات الرائدة. وهي تجمع بين الأناقة والقدرات العملية، سواء من الداخل أو الخارج. وبالإضافة إلى أنّ المحرك الجديد يوفر قوة أكبر بنحو 30 حصانًا من سلفه، فهو يوفر أيضًا مستوى رائعًا لاستهلاك الوقود، يصل إلى 11.9 كم/لتر في وضعية القيادة بالدفع الأمامي. وإلى جانب ما تقدمه سيارة ترافرس الجديدة من قيادة مريحة وهادئة وراقية على الطرق المعبدة، فهي تتمتع بأداء وقدرات ممتازة على الطرق الوعرة، كما أنها معززة بقوة سحب تصل إلى 2,268 كغم عند تجهيزها بشكل ملائم.

وتعتبر ترافرس الجديدة، القادمة من استديو تصميم الشاحنات في شفروليه، مثالاً حياً لتصميم رائع لسيارات الدفع الرباعي، حيث أنّها تقرب صيغة سيارات الكروس أوفر إلى سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم من شفروليه. أمّا من الناحية التصميمية، فهي أكثر بروزًا للأمام مما يمنحها مظهراً أكثر جرأة وقوة، يعتبر امتداداً لشقيقاتها الأكبر حجماً، مثل تاهو وسيلفرادو. وتتميز الألواح المعدنية للسيارة بتفاصيل منحوتة أكثر من ذي قبل، وتضم الواجهة الأمامية الجريئة الجديدة شبكة معدنية أكبر سداسية الفتحات تضفي لمسة إضافية من القوة. وتم تعزيز النسب الهادفة بتشطيبات مميزة مثل لمسات الكروم، وإضاءة LED كما تتوفر مصابيح أمامية بتقنية LED D-Optic.