اختتام أعمال ورشة الموارد البشرية للقطاع العام

مسقط - الرؤية

في إطار التعاون بين القطاع العام والخاص من أجل تطوير أداء الموارد البشرية في الوحدات الحكومية التابعة للخدمة المدنية، أنهى معهد تاول للمعرفة أعمال ورشة الموارد البشرية التي نظمتها جريدة "الرؤية" مع وزارة الخدمة المدنية.

استمرَّت الورشة يومين، وشارك فيها 60 متدربا من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية في قاعة التدريب بمعهد تاول للمعرفة بالرميس، وحاضر فيه كلٌّ من علي بن عبدالحسين شعبان اللواتي رئيس شؤون الشركة بمجموعة تاول، والمدرب توفيق اللواتي.

تضمَّنت الورشة عددا من المحاور؛ منها: دور إدارة الموارد البشرية، وتخطيط الموارد البشرية، وسياسات العمل في إدارة الموارد البشرية، والأوصاف الوظيفية، وإدارة الأداء الوظيفي، وتحديات في مجال الموارد البشرية.

هذا.. وقد تعرف المشاركون -خلال الورشة- على المهارات الإدارية الأساسية لإحداث التطوير الإداري وتحديث إدارة الموارد البشرية وكيفية تحسين قدراتهم الإشراقية، لتحقيق أهداف التطوير والتحديث في إدارة الموارد البشرية بكفاءة وفاعلية.

من جانبه، قال عقيل اللواتي المشرف على البرنامج: سعداء للتنسيق الذي جرى مع جريدة "الرؤية" لإقامة الدورة، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية؛ حيث حضر فيه عدد كبير من العاملين في دوائر الموارد البشرية في مختلف الهيئات الحكومية، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية يسرنا دعم مثل هذه المبادرات في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك