"شل" توسع نطاق الشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء

مسقط - الرؤية

وقَّعت شل العُمانية، مؤخراً، اتفاقية لتوسيع نطاق الشاشات لتشمل عددًا أكبر من محطات خدمة شل المتوزعة في أرجاء السلطنة؛ وذلك بعد تدشين الشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء (CIS) في عدد من محطات الخدمة في عام 2015 بنجاح. وتعد هذه الشاشات الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى تفرد شل العُمانية بهذه التقنية المبتكرة بين كافة شركات تسويق الوقود في السلطنة.

وتم توقيع الاتفاقية مع الدولية للحلول المباشرة ش.م.م "مباشر"، إحدى المؤسسات التقنية الصغيرة والمتوسطة، والتي ستنفذ المشروع وتطوره باستخدام تكنولوجيا ومزايا حديثة. وقد دخلت الاتفاقية حيز التنفيذ بعد مرور ثلاث سنوات على التدشين الأولي لهذه الشاشات، حيث تم إجراء أبحاث شاملة عن السوق واختبارات وتحليلات، وأخذ تجارب وآراء العملاء في عين الاعتبار.

ويمكن للعملاء من خلال الشاشات التفاعلية الاستمتاع بمحتوى عالي الدقة من شركة شل ومن جهات أخرى أثناء تعبئة مركباتهم بالوقود. ولا تقتصر وظيفة هذه الشاشات على عرض بيانات عملية التعبئة كنوع وكمية وقيمة الوقود الذي تم تعبئته في المركبة، بل تعرض كذلك معلومات مرئية ومسموعة مختلفة مثل إرشادات السلامة والخدمات المتوفرة في المحطة إضافة إلى محتويات تسويقية لشركات أخرى.

وقال خالد بن هاشل العويسي مدير قطاع التجزئة لشركة شل العُمانية للتسويق: إن توسيع نطاق الشاشات المتفاعلة مع العملاء في محطات خدمة شل ما هو إلا انعكاس لاهتمامنا الكبير بعملائنا؛ إذ إننا نعمل مع شركائنا لتقديم مثل هذه المنتجات والخدمات المبتكرة التي تسهم في تحسين تجربة العملاء وتلبية رغباتهم. وتظل المساهمة في التنمية المستدامة جزءًا لا يتجزأ من الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. لذلك، وسعيًا لتعزيز القيمة المحلية المضافة، فإننا نتطلع إلى العمل مع مباشر، وهي إحدى المؤسسات الحائزة على جائزة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بصفتها الشريك التكنولوجي والإعلامي لهذا المشروع المبتكر.

وقال رائف بن محمد الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة مباشر: بعد ثلاثة أعوام من هذه الرحلة، وبناءً على ملاحظات العملاء وآرائهم، نحن الآن مقتنعون تمامًا بأن هذه الشاشات التفاعلية هي واحدة من أكثر المنصات ابتكارًا في مجال التسويق والاتصال للأطراف الثالثة. وقد تم اعتماد الشاشات المتفاعلة مع العملاء بواسطة العديد من وكالات الإعلان والهيئات للوصول إلى عملائها وعامة الجمهور على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. إذ يمنح النظام الذكي عملاءنا من المروجين خاصية التحكم من خلال جدولة حملاتهم وفق ما يرونه مناسبًا إضافة إلى جعل إعلاناتهم ومحتوياتهم التسويقية تنبض بالحياة باستخدام الصوت ومقاطع الفيديو. ستستمر شركة مباشر بإضافة ميزات ذكية وديناميكية ومبتكرة لتعزيز تجربة الشركة المُعلنة والمستخدم أيضاَ.

تعليق عبر الفيس بوك