تكريم 69 من التربويين والإداريين وأصحاب المبادرات التعليمية في الوسطى

...
...
...
...
...
...
...

هيماء- محفوظ الشيباني

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بتكريم 69 معلما ومعلمة وعدد من الأخصائيين والفنيين والمبادرات التعليمية والخبرات وعدد من المنسقين الإعلاميين المتميزين بمدارس المحافظة. وذلك خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى وبحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى ورؤساء المؤسسات الحكومية والعسكرية والأمنية بالمحافظة وعدد من الكوادر الإدارية والتربوية.

وبدأ الحفل بعزف السلام السلطاني ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم، فيما ألقى الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى كلمة المديرية، أشار من خلالها إلى تطوير معايير الترشّح لتكريم المعلمين في الحقل التربوي في يوم المعلم، والتي تهدف إلى مكافأة جهودهم والتأكيد على أهمية دورهم وتشجيع أفكارهم الإبداعية والعمل على نشرها وتعميق ثقافة الإجادة لديهم لابتكارهم طرق واستراتيجيات جديدة تساهم في تطوير التعليم ورفع مستويات الطلبة في التحصيل الدراسي. وقال إنّ المبادرات التربوية تقوم على أساس النهوض بالمستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة والطالبات والتي تضمنت على أربعة محاور (الأداء التعليمي- الرعاية الطلابية- المشاريع العلمية والتقنية- تطوير الأداء اللغوي)، إضافة إلى التكريم الشرفي الذي يسعى لتكريم أعضاء من الهيئة التدريسية والإدارية على مستوى المحافظة ممن لهم جهود رائدة في العملية التعليمية. والقى زايد الرحبي كلمة المكرمين قال فيها إنّ المعلم في محافظة الوسطى يثمن الجهود المبذولة من الوزارة والمديرية في ما تقدمانه من تدريب مهني لازم للمعلم في الحقل التربوي وفي الإدارة الصفية والمدرسية، وفي تسهيل العقبات أمامه ليؤدي رسالته على الوجه الأكمل.

وبعد ذلك تابع الحضور فيلما بعنوان "غرس" استعرض المبادرات الفائزة بالمحافظة تلى ذلك فقرة أوبريت منار الفكر.

وفي ختام الحفل، قام راعي الحفل بمعية مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم في الوسطى بتكريم 69 من الإداريين والمعلمين والمعلمات والفنيين المجيدين وأصحاب الخبرات منهم 38 من المعلمين والمعلمات والإداريين 17 من أصحاب المبادرات و2 من أصحاب الإجادة من الأخصائيين الاجتماعيين و10 منسقين إعلاميين وكذلك تم تكريم أفضل رئيس مجلس آباء وأفضل حارس مدرسي من مديري ومديرات المدارس.

تعليق عبر الفيس بوك